Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على منطقة دبي لاند الرائعة

سفاري نت – متابعات

تحت شعارها “وفرة من التجارب في مكان سياحي واحد” تطور دبي لاند على مدار العقد الأخير للعديد العديد من البرامج، والفعاليات والأماكن السياحية الفريدة من نوعها ليس فقط في دبي بل بالعالم أجمع. تعمل دبي لاند على تحويل دبي لهدف سياحي للسياح والعائلات. وقد افتتح العديد من مشاريعها للجمهور رغم بقاء العديد في جعبتها وسيتم الإعلان عنه في السنين القادمة. ستجدون على الأقل إحدى فعالياتكم خلال المكوث في دبي هنا في دبي لاند إن كنتم من هواة التجارب الرياضية المليئة بالأدرنلين وإن كنتم من هواة التجارب الثقافية وحتى لو كنتم من هواة سياحة التسوق.

%d8%b914

من أهم المنشآت في دبي لاند هي مدينة (موتور سيتي) وهي منشآت متكاملة لمحبي السيارات بشكل عام ولمحبي سيارات السباق والمحركات السريعة بشكل خاص. تجربة لا تعوض مكللة بالأدرنلين والتشويق. أبسط ما تقدمه موتور سيتي هو تجربة سياقة سيارات الكارتينج؛ وهي سيارات مصغرة شبيهة بالفورمولا 1 ولكن بحجم وسرعة أبسط. ولكنها متعة عظيمة ومليئة بالإثارة بلا شك خصوصًا مع مسارات مثل التي تعرضها دبي لاند. إلى جانب مسارات الكارتينج هناك أيضًا مساحة مخصصة للعبة “معارك الليزر”، وهي تسمح للأصدقاء بتشكيل مجموعتين لتنظيم مباراة أسلحة الليزر بينهما، تمامًا مثل لعبة كرات الألوان الشهيرة “بينت بول” ولكن بالليزر بدل الألوان.هذه الفعاليات ملائمة ومناسبة لجميع الأعمار.

%d8%b9%d8%b9%d8%b914

وأما لؤلؤة المنشآت في موتور سيتي فهي بلا شك الأوتودروم وهناك يمكن لمحبي السياقة التمتع بتجارب السياقة المثيرة، وبعضها يضمن إمكانية ستئجار سيارة سباق فعليًّا، وبعد الإرشاد وبضع ساعات من تعلم قيادة السيارة، يمكنكم السياقة  لمدة زمنية تقارب الساعة و45 دقيقة على مسارات السباق الحقيقية.

%d8%b9%d8%b914

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b914

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …