Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مدينة آي ام جي عالم من المغامرات في دبي .. اوقات ممتعة من الترفيه في انتظارك

سفاري نت – متابعات

هل مللت روتين العمل ورتابة الحياة اليومية؟ أتبحث لك عن تجربة جديدة مليئة بالمتعة والإثارة؟ لك كل ذلك وأكثر في مدينة الفرح الدائم دبي؛ مدينة يحملك كل جزء فيها إلى عالم من البهجة والاستمتاع بفضل مخزون ثري بمعالم ترفيهية آسرة، خطفت الأنظار إليها دائما وجذبت نحوها الملايين من الزوار عبر العالم. ولعلك عزيزي القارئ لم تستطع مقاومة جاذبية هذه المرافق المسلية فخضت غمارها منذ زمن، ومن أجل ذلك سعينا في مقالنا لهذا اليوم إلى كشف النقاب عن مزايا مولود حديث العهد بالإمارة، لم يحتفل بعد شهره الرابع، من الأكيد أنك حزرت المقصود! إنه ومن دون شك “آي ام جي عالم من المغامرات”؛ أضخم مدينة ترفيهية عرفتها المنطقة على الإطلاق. تابع معنا

استعد لقضاء أفضل الأوقات الترفيهية في مدينة “آي ام جي عالم من المغامرات”

إذا كنت ترغب في زيارة هذه المدينة الرائعة، فكل ما عليك فعله هو ارتداء حذاء رياضي مريح والتوجه إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، حيث تستقبلك هذه الأخيرة هناك على مسافة 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

%d8%ae9

استعد بعدها لقضاء أمتع الأوقات بفضل ما ستجده من مميزات عديدة هناك؛ كيف لا والمدينة تمتد على مساحة تجاوزت أكبر المدن الترفيهية في العالم، وذلك بمجموع وصل إلى 1.5 مليون قدم مربع، أي ما يعادل مساحة 28 ملعب كرة قدم مجمتعةً مع بعضها البعض!

%d8%ae%d8%ae9

أما عن الخدمات هناك فقصة أخرى، إذ تتألق المدينة بباقة من أفضل الألعاب المشوقة والمثيرة، بالإضافة إلى العديد من مقومات الجذب الأخرى الرائعة والمتنوعة. استمتع هناك بقدر كبير من التسلية من خلال أربعة عوالم مختلفة، وهي “آي ام جي بوليفارد”، “الوادي الضائع” أو ما يعرف “بعالم الديناصورات”، “كرتون نيتورك”، و “مارفل”.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae9

أما عن أبرز الألعاب المتوافرة هناك، فنجد خاصةً لعبة “معركة المنتقمون في الترون” (Avengers Battle of Ultron)، ولعبة “المفترس” (Predator)، و”قاعدة هالك ابسيلون ثلاثية الأبعاد” (Hulk Epsilon Base 3D)، و”أفعوانية انتقام الرجل العنكبوت” (Spider-Man Doc Ock’s Revenge)، بالإضافة إلى لعبة  ذي فيلوسيرابتور (The Velociraptor)، أطول وسرع افعوانية في دبي. أما الأطفال، فسيكونون على موعد مع العديد من الخيارات الأخرى العديدة والمتنوعة، على غرار كل من “دوامة دينو” (Dino Carousel) و”قلعة المغامرة”  (Adventure Fortress) و”البطل بين 10 الخماسي الأبعاد”( Ben 10 5D Hero Time) ووقت المغامرة (Adventure Time)، وغيرهم الكثير.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae9

وليس هذا كل شيء، فزوار المدينة سيكونون على موعد هناك أيضا مع أفضل الأفلام والعروض الحية والمباشرة، بالإضافة إلى 25 منفذ بيع بالتجزئة، و28 مقهى ومطعما. كما يمكن لهؤلاء أيضا استئجار الكراسي المتحركة وعربات الأطفال، في بادرة متميزة، تعكس مدى رقي الخدمات في “آي ام جي عالم من المغامرات”!

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae9

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …