Millennium Hotels - Offer

برنامج مكافآت ماريوت يطلق فترة الخصومات الخاصة لعطلات مميزة مع العائلة والأصدقاء

سفاري نت – متابعات

أعلن برنامج “مكافآت ماريوت،” برنامج الولاء الرائد من شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم(MAR ، عن إطلاق فترة الحسومات الخاصة بمناسبة موسم العطلات ليقدم أسعار خاصة للأعضاء في أكثر من ألفين ومئة فندق ومنتجع في العالم.

بين 25 و28 نوفمبر، يستطيع الأعضاء الاستفادة من حسم يصل إلى 25 في المئة للإقامات التي تمتدّ بين 9 ديسمبر 2016 و16 يناير 2017* وذلك عند الحجز حصرياً عبر موقع Marriott.com، وتطبيق ماريوت على الهواتف المتحركة، وعبر الاتصال مباشرة بالفندق أو المركز العالمي للحجز عبر الهاتف، مع استخدام رمز “444” في جميع هذه الحالات. أما لغير الأعضاء، فتصل العروض إلى حسم حتى 20 في المئة من أفضل سعر متاح.

%d8%a713
وتتوافر العروض في الفنادق المشاركة وهي فندق جي دبليو ماريوت ، وفنادق رينيسانس، وفنادق مجموعة أوتوغراف كولكشن، وفنادق ماريوت، ونادي ماريوت للعطلات ، وفنادق غايلورد ، وفنادق بروتيا باي ماريوت، وفنادق إيه سي باي ماريوت، وفندق كورت يارد، وفنادق ريزيدنس إن ، وأجنحة سبرينغ هيل وفندق وأجنحة فيرفيلد، وأجنحة تاون بليس ، وفنادق موكسي، وفنادق دلتا باي ماريوت في الولايات المتحدة، وكندا، ومنطقة البحر الكاريبي، وأميركا اللاتينية، وأوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا.
ويستفيد أعضاء برنامج “مكافآت ماريوت” الذين يحجزون مباشرة عبر موقع Marriott.com، وتطبيق ماريوت على الهواتف المتحركة، من مزايا البرنامج التي تشمل أسعار حصرية للأعضاء، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، بالإضافة للاستفادة الكاملة من مزايا تطبيق ماريوت على الهواتف المتحركة مثل تسجيل الدخول والمغادرة عبر الهاتف المتحرك، والطلبات على الهواتف المتحركة في الفنادق التي تعتمد هذه الخدمة.
تجدر الإشارة إلى أن الانضمام إلى برنامج “مكافآت ماريوت” مجانيّ. وللتسجيل أو الحصول على معلومات إضافية حول البرنامج، يرجى زيارة الموقع: www.Members.Marriott.com وwww.Members.Marriott.com/ar.
ويستطيع أعضاء برنامج ستاروود بريفيرد جست ربط حساباتهم للحصول على مطابقة من فئة النخبة Elite في البرنامج، والاستفادة فوراً من العروض الترويجية المخصصة للأعضاء، والفوائد المقدمة لهم، وتميزهم وتجاربهم، إلى جانب إمكانية تحويل النقاط بين البرنامجين.

عينة عن أسعار العروض المخصصة لأعضاء برنامج “مكافآت ماريوت”:
• دبي بين 66 دولاراً و245 دولاراً لليلة الواحدة
• كيب تاون بين دولاراً 72 و217 دولاراً لليلة الواحدة
• باريس بين 94 دولاراً و379 دولاراً لليلة الواحدة
• نيويورك بين 80 دولاراً و185 دولاراً لليلة الواحدة
• لوس أنجلوس من 96 دولاراً 209 دولارات لليلة الواحدة
• تورونتو بين 105 دولاراً و170 دولاراً في الليلة

* ينطبق الحسم الترويجي على سعر الغرفة فحسب، وهو صالح للحجوزات التي تمت بين 25 و28 نوفمبر 2016 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وللإقامة في الولايات المتحدة، وكندا، ومنطقة البحر الكاريبي، وأميركا اللاتينية من 9 ديسمبر 2016 حتى 16 يناير 2017؛ وللإقامة في أوروبا من 9 ديسمبر 2016 حتى 31 مارس 2017؛ وللإقامة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من 8 ديسمبر 2016 حتى 30 سبتمبر 2017. يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة على موقع الحجز.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …