Millennium Hotels - Offer

جدِّد نشاطك في العام الجديد مع علاجات سبا منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا تركيا

سفاري نت – متابعات

إبدأ العام الجديد باتّخاذ قرارات صحية وانطلق إلى منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا، الوجهة المثالية للاسترخاء على ساحل الريفييرا التركية و الذي يقدم باقات علاجات سبا مذهلة لمدة ثلاثة أو سبعة أيام، لتجديد نشاط الجسم والروح وتصفية الذهن.

%d8%af10

ينعم هذا الملاذ الاستثنائي بأروع علاجات السبا وسط أجواء مفعمة بالصحة والعافية في كابلانكايا. وتسمح المأكولات الشهية والصحية للضيوف بأن يعيدوا النظر في أنماطهم الغذائية السابقة وبأن يتبنّوا العادات الغذائية التي يكتسبونها من هذه التجربة الغامرة كي يعتمدوها طوال حياتهم. حيث يساعد خبراء اللياقة البدنية على توفير خطة التمارين المثالية بما يلائم أسلوب حياة كل فرد، وذلك عبر تقديم التمارين التي يرغب كل ضيف في ممارستها مراراً وتكراراً. فيختبر الضيوف مجموعةً متنوعةً من الأنماط الجديدة في صفوف ونشاطات مختلفة لاكتشاف تمارين تلقى استحسان كل فرد وتلبّي متطلباته سواء جسدياً، أو عقلياً، أو عاطفياً أو روحياً، وتبعث فيه إحساساً بالسعادة التامة.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af10

استرخ في جناح “أكوافانا هيدروثرمال” الفاخر، الذي تتضمّن سونا فندلنديةً، وغرفة بخار كريستالية، وتجارب استحمام تفاعليةً تتيح للضيوف التحكم بحرارة المياه وضغطها، فضلاً عن تجربة الحمام التقليدي وغيرها من الخدمات المتميّزة. أمّا المكافأة النهائية التي يوفّرها سبا كانيون رانش المترف فتتضمّن جلسات تدليك علاجيةً ترخي الأعصاب وخدماتٍ مميزة لا تتوفر سوى في كانيون رانش حيث أنها تساهم في ترخية الجسم وتهدئة الذهن وتجديد طاقة الروح.

%d8%af%d8%af%d8%af10

انطلق لزيارة هذا الملاذ الساحر خلال عطلة نهاية الأسبوع واختبر باقة علاجات سبا لمدة ثلاثة أيام (بدءاً من 2270 ليرةً تركيةً/643 يورو، لا تتضمّن أسعار الغرف)، تشمل حماماً تركياً تقليدياً لمدة 60 دقيقة ليمنح الجسم نعومةً ونضارةً قلّ نظيرهما؛ وتحليلاً فورياً للبشرة في مختبر الأبحاث البيولوجية لمدة 30 دقيقةً؛ وعلاج تدليك لمدة 50 دقيقةً حسب ذوقك؛ وجلسة مانيكير فاخرة لمدة 45 دقيقةً وجلسة باديكير فاخرة لمدة 50 دقيقةً للتنعّم بأظافر صحية؛ هذا إلى جانب جلسة ترطيب فائق لمدة 50 دقيقةً لترطيب البشرة فيما يسترخي الضيف في غلاف مريح يمنحه سعادة مطلقة.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af10

أمّا إذا كنتَ تنشد تجربةً تغمرك بالكامل، فما عليك سوى أن تختار باقة علاجات السبا لمدة سبعة أيام (3770 ليرةً تركيةً/1068 يورو، لا تتضمن أسعار الغرف) تشمل حماماً تركياً تقليدياً لمدة 60 دقيقةً؛ وتحليلاً فورياً للبشرة في مختبر الأبحاث البيولوجية وعلاج الوجه الذي يتمّ وصفه بحسب حالة بشرتك؛ وجلستَي تدليك لمدة 50 دقيقةً تشتملان على العلاج بالضغط الانعكاسي (الريفلكسولوجي) وتدليك الأنسجة العميقة، والتدليك التايلاندي ناهيك عن خيارات عديدة أخرى؛ بالإضافة إلى جلسة ترطيب فائق فاخرة لمدة 50 دقيقةً تمنح البشرة النعومة والنضارة؛ وجلسة مانيكير فاخرة لمدة 45 دقيقةً وجلسة باديكير فاخرة لمدة 50 دقيقةً للتنعّم بأظافر صحية؛ فضلاً عن علاج للشعر وفروة الرأس لمدة 80 دقيقةً يُعيد إلى الشعر صحته ولمعانه.

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af10

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ أسعار غرف الضيوف الأنيقة المستوحاة من الطراز المتوسطي في منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانكايا تبدأ من 335 يورو + 8% ضريبة على القيمة المضافة (للمنامة والفطور على أساس إشغال مزدوج)؛ و555 يورو + 8% ضريبة على القيمة المضافة (للإقامة الكاملة على أساس إشغال مزدوج) للّيلة الواحدة.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …