Millennium Hotels - Offer

منتجع سراي سبا والنادي الصحي يفتتحان أبوابهما في فندق ماريوت وسط مدينة أبوظبي اول ديسمبر

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي لافتتاح المنتجع الصحي العالمي المستوى سراي سبا في الأول من ديسمبر. يدعو هذا الملاذ الآسر الضيوف للاستمتاع بواحة من الصحة والعافية والرفاه، والانتقال في رحلة مذهلة إلى عالم آسر من الهدوء والسكينة.

يرافق سراي سبا المقيمين والزوار على حد سواء في رحلة من تجديد النشاط والشباب والحيوية. فهو مستوحى من استراحات القوافل القديمة التي كانت منتشرة على طول طريق الحرير القديم ليقدم تجربة تجدد أصيلة وشخصية. يجمع هذا المنتجع ما بين التقنيات العلاجية القديمة والمكونات الطبيعية التي يتم الحصول عليها محلياً ليكرّم التراث العربي ويقدم لكل من يزوره واحة من الهدوء بعيداً عن ضوضاء مدينة أبوظبي وازدحامها.

يستقبل سراي سبا كلاً من الرجال والنساء ليقدم لهم تجارب استرخاء وانتعاش في غرفه العلاجية الفخمة البالغ عددها ست غرف. يختلف هذا المنتجع عن غيره من المنتجعات التي تحتضنها المدينة ويوفر خدمات شتى مثل العناية بالأظافر وخدمة إزالة الشعر بالشمع لكل من الرجال والسيدات. يقع في الطابق الرابع والعشرين من فندق ماريوت ويدعو من يدخله للاستمتاع بمناظر لا مثيل لها للعاصمة، وهذا ما يجعله أفضل وجهة للغوص في بحر من الاسترخاء اللامتناهي.

خصصوا لأنفسكم بعض الوقت واختاروا ما تريدون وما يلائمكم من بين مجموعة من أنواع التدليك المختلفة، بما فيها التدليك بالأحجار الساخنة وتدليك الأنسجة العميقة والتدليك السويدي والتدليك البالينيزي والتدليك التايلاندي لمدة ٦٠ أو ٩٠ أو ١٢٠ دقيقة. وإن لم يعجبكم أي نوع منها، اختاروا تدليك سراي بالأيادي الأربع. هو تدليك خاص يحمل توقيع سراي سبا ويشارك فيه معالجان يعملان معاً ويوفران لكم تدليكاً منسجماً ومتناغماً يتيح لكم الاسترخاء ونسيان العالم من حولكم. في هذا العلاج، يعمل المعالجان معاً وكأنّ أحدهما مرآة للآخر. ففيما يبدأ الواحد منهما بالعمل، يتبعه الثاني ويحافظ على سرعته وقوة الضغط نفسها لنفح حياة جديدة في الجسم.

يمكنكم أيضاً اختيار علاج البشرة بالحليب والعسل. يبدأ هذا العلاج الفاخر بتخليص البشرة من الخلايا الميتة بالشوفان وزيت البذور السوداء لتحفيز الخلايا الجلدية بلطف ومن ثم إعداد البشرة لتدليك مريح باستعمال الحليب والعسل وزيت الورد. ويتبع ذلك تدليك لكامل الجسم بالأحجار الساخنة المغمّسة في زيت الورد لمساعدتكم على الاسترخاء والهدوء.

في سراي سبا، المعالجون مدرّبون وفقاً لأعلى معايير التدريب لتحليل بشرة كل ضيف ونصحه بالعلاج الأنسب والأكثر ملاءمة له. وبالتالي، تُعتبر جلسة العناية بالوجه الخاصة من سراي ممتازة لهذه الغاية. فهي تتيح للمعالج معرفة نوع البشرة لتنظيفها وإعادة التوازن لها باستخدام النباتات والفيتامينات ومضادات الأكسدة والبروتينات النباتية المثالية لتغذيتها وإعادة التوازن لها.

اكتشفوا أيضاً باقات خاصة يقدمها المنتجع لتشعروا بتجددكم. ومن بين هذه الباقات باقة الجمال الخاصة من سراي حيث يستطيع محبو المنتجعات الصحية تدليل أنفسهم بعصر مستوحى من الشرق الأوسط. يجمع هذا العلاج الكامل للجسم بين التقشير بفرك البشرة لتخليصها من الخلايا الميتة والأنزيمات وكريمات الجسم المغذية والفعالة. هو علاج كلاسيكي لإعادة الحيوية إلى بشرة الجسم بالكامل وتجديدها وإعادة الشباب لها. وتتبع ذلك عناية بالوجه ذات نتائج فورية لمكافحة الاحمرار وعلامات التقدم في السن لتكون البشرة متألقة.

تشمل الخدمات الأخرى التي يقدمها سراي سبا إزالة الشعر بالشمع، والعناية بأظافر اليدين والقدمين. كما تشمل مرافقه غرفة علاجية متعددة الاستخدامات ومنطقتين فسيحتين للاسترخاء لكل من الرجال والنساء يمكن استعمالهما قبل العلاج وبعده، بالإضافة إلى خزائن خاصة فسيحة ومرافق الساونا والبخار. علاوة على ذلك، الضيوف مدعوون للاستفادة من مركز سراي للياقة البدنية المجهز بالآلات المتطورة، والمشاركة في الصفوف الجماعية أو طلب التدريب الشخصي.

وتعليقاً على افتتاح سراي سبا، قالت بارتي لاما، مديرة السبا والترفيه في سراي سبا والنادي الصحي: “يكمن هدفنا في البقاء ملتزمين بثقافة الشرق الأوسط وعاداته وموارده. وفي سراي سبا، نستخدم نوعين من المنتجات الطبيعية: منتجات جون جيكوبس الأمريكية التي تمزج ما بين أحدث ما توصل إليه العلم لمكافحة علامات التقدم في السن مع الخلاصات النباتية، ومنتجات البحر الميت الأردنية التي تجمع بطريقة فريدة من نوعها المعادن الطبيعية التي تساعد في الحفاظ على وظائف البشرة الطبيعية. ونحن نحاول قدر المستطاع الحصول على هذه المنتجات محلياً”.

يستقبل سراي سبا الضيوف من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …