الطيران العماني يدشن أولى رحلاته المباشرة إلى الصين في 9 ديسمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني عن إطلاق أحدث خدماته بين مسقط ومدينة “جوانزو” الصينية، وذلك إعتباراً من 9 ديسمبر المقبل، لتكون بذلك مدينة جوانزو أول وجهة للناقلة العُمانية في جمهورية الصين الشعبية.

ومن المقرر أن تسير الخطوط الجوية العمانية أربع رحلات أسبوعية بين مسقط وجوانزوا، وذلك في أيام الاثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد، على متن طائرتنا الفاخرة من طراز الإيرباص أيه 330، والتي توفر 196 مقعد في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى 30 مقعد في درجة رجال الأعمال.

وتقدم هذه الخدمة الجديدة إلى جوانزوا للمسافرين من الصين سهولة الوصول لشبكة خطوط الطيران العُماني الدولية، وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف وجهة جديدة رائعة ومثيرة، وإضافة إلى ذلك سيساهم تدشين هذه الوجهة في تعزيز الروابط السياسية والإقتصادية والإجتماعية بين عُمان والصين.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة تلبيةً للطلب المتزايد من عملاء الناقل العماني، وتحقيقاً لرؤية الشركة الرامية نحو توسيع شبكة خطوطه المتنامية، والتي أعلن عنها في أواخر عام 2014.

وبهذه المناسبة صرح بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: ” إننا سعداء بتدشين هذه الخدمة الجديدة جوانزوا، حيث تعتبر الخيار الأمثل لشبكة الناقل الوطني المتنامية والتي بلغ عدد وجهاتها 54 وجهة، ملبية متطلبات الكثير من التجار ورجال الأعمال والسياح من كلا البلدين والدول المجاورة، ونحن نحرص تمام الحرص على أن يكون تواجدنا مزدهر وطويل الأمد في السوق الصينية”.

كما أشار أن الطيران العُماني يسعى إلى تطوير شبكة خطوطه الجوية بهدف ضمان توفير الربط الدولي وذلك بالتوازي مع البرنامج التوسعي في أسطوله الجوي.

يذكر أن الطيران العُماني عزز أسطوله الجوي بطائرات من طراز إيرباص أي 330، بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 737 وبوينج 787 دريملاينر، كما سيشهد الناقل الوطني للسلطنة زيادة في اسطوله ليصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …