Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انغمس في أفضل تجربة استجمام في عرض البحر مع فيتاليتي سبا على متن سفن رويال كريبيان إنترشيونال

سفاري نت – متابعات

لا يختلف اثنان على أنّ العطلات على متن السفن السياحية تشكل وسيلة مثالية للفرار من الحياة العملية الرتيبة. ولا يكتمل الهروب من الحياة اليومية الروتينية بدون تجربة استجمام استثنائية في المنتجع الصحي وخصوصاً إذا كان يجمع بين العلاجات التقليدية والعلاجات العصرية.

رويال كاريبيان إنترناشيونال توفر للضيوف رحلة استجمام مع باقة من العلاجات الفاخرة في منتجع فيتاليتي الصحي لتنشِّط حواسهم كافة وتعيد إليهم التوازن الذهني والسلام الداخلي.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

متِّع حواسك بجلسة علاج مميّزة تخلِّصك كلياً من الضغط النفسي والتوتر واختر من بين جلسة تدليك الأنسجة العميقة والوخز بالإبر ومسّاج الخيزران أو علاج التخلّص من السموم وغيرها من العلاجات المتنوعة. لا تنتهي تجربة الاستجمام في المنتجع الصحي على متن سفن رويال كاريبيان بفضل مجموعة العلاجات اللامحدودة التي تتضمن علاجات بالحجر الساخن، وجلسات تدليك على أنواعها للأزواج، وتدليك سويدي، وعلاجات للوجه وجلسات لفّ الجسم، بالإضافة إلى المعالجة الانعكاسية. كما يتضمن فيتاليتي صالوناً للعناية بالجمال يقدم جلسات تقليم أظافر اليد والقدم وتبييض الأسنان فضلاً عن صالون لتصفيف الشعر. وللمراهقين حصّة على متن سفن رويال كاريبيان، إذ يخصّص لهم المنتجع الصحي برنامج العلاجات “واي سبا” YSPA للأولاد بين سن 13 و17 عاماً، ويتضمن باقة علاجات للجسم والوجه كعلاج “سورفر سكراب” لتقشير الخلايا الميتة وعلاج حب الشباب “آكني آتاك”، بالإضافة إلى علاجات الوجه العادية وجلسات تقليم أظافر اليد والقدم والتدليك على أنواعه.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

أمّا العلاج بالطين الغني بالمعادن والمعروف بطين راسول، فيشكل الحل المثالي للعناية بالوجه وتعزيز قوام البشرة ككلّ. يبدأ العلاج بطين راسول بحمام صابون الطحالب المنظِّف وتتبعه جلسة علاج بالطين الطبي في غرفة العلاج المخصّصة للأزواج، ويتمّ دهن جسم كل شريك بالطين قبل اختتام الجلسة بحمام بخاري بخلاصة الأعشاب، وهو وسيلة صحية حميمة تتيح لك الاسترخاء تماماً مع شريكك.

تصب كل ضغوطات الحياة اليومية مباشرة في ذهننا ولذلك لا بدّ من تخصيص وقت كافٍ لتدليك منطقة الرأس الحسّاسة وتحفيز نشاط الخلايا فيها وتوفير الاسترخاء التام لها. يخصّص المنتجع الصحي على متن رويال كاريبيان جلسات تدليك فروة الرأس، بما فيها جلسة العناية بفروة الرأس والشعر باستخدام زيوت زهرة الفرانجيباني العطرية، وهي تتضمن حماماً بالشامبو بمفعول منشِّط وخدمة تجفيف شعر الرأس وتصفيفه.

لا تقتصر خدمات فيتاليتي على قسم العلاجات البدنية والذهنية فحسب بل تتضمن مركزاً للياقة البدنية يُعَد من بين أضخم النوادي الرياضية القائمة على متن السفن السياحية. يقدّم خط سفن رويال كاريبيان حلبة ملاكمة وهي مفهوم رائد والأوّل من نوعه في وسط البحر، ويمكن استخدام تلك الحلبة لممارسة تمارين الأيروبيكس المتطورة. تتضمن صالة التمارين الرياضية مساحة واسعة مخصّصة لممارسة تمارين رفع الأثقال ومعدات تمارين تعزيز صحة القلب وهي مجهَّزة بشاشات مسطحة بتقنية LED، بالإضافة إلى غرفة مستقلة لممارسة الصفوف الرياضية كصف الدراجة الثابتة وتمارين معسكرات اللياقة البدنية واليوغا والبيلاتس والتاي تشي وحتى النشاطات الرياضية للأولاد. وبالرغم من ممارسة كل تلك التمارين الرياضية في الداخل، إلا أنّ النادي مزوّد بنوافذ بانورامية تتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على المحيط وهم يمارسون رياضتهم المفضّلة.

%d8%ac%d8%ac9

تقدّم خطوط سفن رويال كاريبيان السياحية مقاربة مختلفة في منتجعاتها الصحية القائمة على متن سفنها، وهي مقاربة تجمع بين صالون العناية بالجمال ونادي اللياقة البدنية. وتمزج تلك المرافق الهائلة بين أحدث معدات تمارين تعزيز عضلات القلب المزوّدة بتكنولوجيا متطورة وعلاجات المنتجع الصحي الثورية المستوحاة من التقاليد الشرقية بهدف ابتكار باقة خدمات أخرى ترضي المسافرين على متن السفينة. كذلك، توفّر سفن رويال كاريبيان تجربة طعام فاخرة وأحواض سباحة وأماكن مفعمة بالموسيقى الحماسية. وبفضل كل تلك المرافق والخدمات، تعد شركة رويال كاريبيان بتجربة سياحية مثالية لمحبّي العطلات الاستجمامية الذين يرغبون في قضاء عطلة شاملة على متن السفينة وفي الوقت نفسه الاستمتاع بتجربة استرخاء في منتجع صحي مميّز.

سواء كنت تبحث عن تجربة استجمام حقيقية في عطلتك المقبلة أو ترغب في الاسترخاء لبضع ساعات في مكان مميّز، أو إن كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة طعام صحية وممارسة الرياضة في نادي اللياقة البدنية المجهّز بكل التسهيلات لكي تكتمل سعادتك وأنت تجوب الأرض على متن السفينة السياحية، تقدّم لك سفن رويال كاريبيان المجهَّزة بمنتجع فيتاليتي الصحي على متنها، تجربةً سياحية مفعمة بالراحة والحيوية تخلِّصك من الضغوطات النفسية وتعزّز عطلتك الاستجمامية بالكامل.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …