Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم ذا نودل هاوس في دبي يُقدّم أطباق الكاري الشهية

سفاري نت – متابعات

طرح مطعم “ذا نودل هاوس The Noodle House” التابع لمجموعة مطاعم “جميرا”، قائمة جديدة من خيارات أطباق الكاري المحضَّرة من أشهى النكهات الآسيوية. وتتضمَّن القائمة تشكيلة من الأطباق الجديدة من بينها أضلاع اللحم البقري المحضرة على الطريقة التقليدية والمطهية على نار هادئة بصلصلة الكاري وتتبيلة جوز الهند والمزينة بحلقات البصل المقرمشة، بالإضافة إلى طبق سمك النهاش الأحمر على الطريقة الماليزية المقلي بأقل كمية من الزيت والمحضر على الطريقة الماليزية بالتتبيلة الحامضة والحارة، مقدم مع الأرز وصلصة كاري التمر الهندي الحارة.

%d8%a86

وتتضمن القائمة أيضًا طبق قطع لحم الخروف البورمي بالكاري والتوابل الخفيفة، بالإضافة إلى طبق قطع لحم الخروف على الطريقة الأندونيسية بكريمة جوز الهند والبهارات والزنجبيل. ويوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي ضمن جميع أفرعه التي تغطي أكثر من 70 منطقة في دبي. وتأسس مطعم “ذا نودل هاوس” في دبي منذ عام 1997 ومنذ ذلك الحين كانت العلامة تنتقل من نجاح لنجاح آخر إلى أن وصل عدد مطاعمها أكثر من 15 مطعمًا في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات وقطر والمملكة العربية السعودية وقبرص.

%d8%a8%d8%a86

ويشتهر بتقديم مأكولات تقليدية من جنوب شرق آسيا بأسعار معقولة تناسب الجميع، وتضم العلامة شبكة واسعة من المطاعم التي تتيح تناول الطعام في المطعم من بينها أربعة مراكز رئيسية توفر خدمة التوصيل المنزلي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.thenoodlehouse.com

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a86

%d8%a8%d8%a8%d8%a86

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a86

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …