مدينة بودروم التركية تدشن فندق “حاسنا بالاس” الإسلامي في مايو 2017

سفاري نت – متابعات

كشفت مؤخراً مدينة بودروم أحد أهم الولايات التركية في قطاع السياحة، عن تدشين فندق جديد ينتهج مبدأ السياحة الحلال، حيث يبدأ فندق “حاسنا بالاس Hasna Palace” في إستقبال زواره إعتباراً من مايو 2017، ليكون جاهزًا في لصيف القادم للإستقبال السياح العرب والمسلمين الوافدين لقضاء العطلة الصيفية.
ويأتي تدشين الفندق الإسلامي الجديد في بودروم بالأخص، بسبب الشهرة الواسعة التي تتمتع بها المدينة والوفود المتنامية إليها من الدول العربية والإسلامية، حيث يتميز الفندق بخدمات السياحة الحلال للزائرين، وأجنحة منفصلة للنساء في خصوصية تامة، وخدمات الطعام الخالي من لحم الخنزير والكحول، كما يقدم تخفيضات مغرية مع الافتتاح.

وقد تم إنشاء الفندق على شكل الفنادق التقليدية الراقية لكي يتناسب مع الطبيعة الساحرة التي تحيطه، حيث توفر جميع شرفاته إطلالة خلابة على الطبيعية الساحرة، كما يطل الفندق مباشرة على الواجهة البحرية للبحر البيض المتوسط.

ويخصص الفندق مساحة كبيرة ومنفصلة للنساء لمنحهم الراحة والخصوصية مع أطفالهم، حيث تم تخصيص مسبح مغلق للنساء وسطح خاص للنساء للاستمتاع بحمامات الشمس، بالإضافة إلى الخدمات النسائية في أجنحة النساء وخدمات الروم سيرفرس النسائية.

مدينة بودروم تسمى مدينة الحياة البحرية وتعرف بلؤلؤة تركيا، وتتمتع بشهرة سياحية كبيرة لما تملكه من مقومات طبيعية وتاريخية، كما يوجد بها مثوى الملك موسولوس أحد عجائب الدنيا السبع.

وتقع بودروم في المنطقة الجنوبية الغربية من الأراضي التركية تطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط لها مرفأ صغير وجميل تشتهر بالمباني البيضاء المنحوتة بالجبال تتداخل فيها الأشجار الخضراء يحيط بها الخليج المائي في وسط المدينة قصر سان بيار الفخم، وتتمتع المدينة بالمناخ القاري حار جاف صيفًا معتدل ممطر شتاءًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …