Millennium Hotels - Offer

7 أسرار للحصول على أرخص سعر لتذاكر الطيران

سفاري نت – متابعات

تجلس على مقعدك بالطائرة.. خلال الرحلة قد تتجاذب أطراف الحديث مع من يجلس بجوارك، تتطرقان للحديث عن تذاكر الطيران فإذا بك تفاجأ أنه حصل على تذكرة أقل قيمة من تلك التي حصلت بها على تذكرتك.. فكيف هذا؟

الأمر هنا لا يتعلق فقط بما تقدمه شركات الطيران من عروض، ولكنه يتعلق بمجموعة من الأسرار التي كشف عنها موقع “skyscanner” المعني بكل ما يتعلق بالسفر والطيران، نستعرض أبرزها فيما يلي:

%d8%ae12

– عليك الاستعانة ببعض المواقع التي تحدد لك أرخص الأسعار على الإطلاق، ولعل أبرزها موقعي SkyScanner وExpedia حيث حدد له يوم السفر ويوم العودة وستعرض لك هذه المواقع أرخص سعر على الإطلاق في الأيام المحددة.

– عند عرض الأسعار عليك الحجز مباشرة من الموقع بكارت الفيزا أو من موقع شركة الطيران التي ستسافر عليها، حيث تقوم بالحجز بالفيزا وتختار أن تدفع نقدا خلال يومين أو ثلاثة في المكتب التابع لهم في بلدك.

– من الأفضل حجز التذكرة مبكراً وتحديداً قبل 81 يوماً من السفر وذلك لضمان أسعار منخفضة.

– في اختيار يوم السفر عليك الابتعاد عن أيام العطلات أو آخر الأسبوع وذلك لغلاء التذاكر خلال هذه الأيام.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

– يعد الثلاثاء وخاصة بعد الظهر أفضل وقت لحجز تذكرة السفر، حيث أن العروض الأساسية للشركات تتطرح الاثنين، ويأتي بعدها شركات الطيران الأخرى التي تتقدم بعروض منافسة لها في اليوم التالي.

– حاول متابعة رحلات الترانزيت وذلك لأنها أرخص بكثير من الرحلات المباشرة .

– عند بحثك عن أسعار التذاكر عليك أن تؤكد أنك تبحث عن تذكرة واحدة فقط وليس مجموعة من التذاكر حيث أنه لو بحثت عن عدة تذاكر سيتم عرض أعلى قيمة لها، على العكس من قيامك بالبحث عن تذكرة واحدة.

*نقلا عن مصراوي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …