طيران الخليج تطلق عروضاً حصرية للمسافرين من دبي وأبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الخليج عن إطلاقها عروضًا خاصة لضيوفها المسافرين على متن درجة الصقر الذهبي من دبي أو أبوظبي، حيث يحصل العملاء عند حجز تذكرة واحدة على الثانية مجاناً، على أن يستمر هذا العرض حتى 30 نوفمبر الجاري.

ويوفر العرض لعملاء طيران الخليج السفر من مطاري دبي الدولي وأبو ظبي الدولي إلى العديد من الوجهات الدولية من بينها لندن، باريس، فرانكفورت، إسطنبول، أثينا، موسكو، بانكوك، مومباي، حيدر أباد، القاهرة، الكويت وعمان وغيرها من الوجهات، على أن يكون صلاحية السفر حتى 31 مارس 2017.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت مؤخراً عن زيادة دد رحلاتها المباشرة إلى مدينة حيدر أباد الهندية، من سبع إلى تسع رحلات أسبوعياً، وذلك اعتباراً من 17 ديسمبر المقبل، وأيضاً إضافة العاصمة السيريلانكية كولومبو لشبكة وجهاتها، وستبدأ الخدمة إليها بخمس رحلات أسبوعية من وإلى مطار بندرناياكا الدولي في 19 يناير 2017.

وتوفر الناقلة لمسافريها شبكة واسعة من خيارات السفر تتناسب مع تنوع أذواقهم بأسعار تنافسية لتستقطب العديد من المسافرين، كما توفر شركة طيران الخليج خدمات حجز الفنادق وتأجير السيارات والجولات السياحية وكذلك الرحلات البحرية.

وتسيير الناقلة لرحلات اليومية لأكثر من عشر وجهات في الشرق الأوسط، كما تغطي 43 مدينة فى 24 دولة منتشرة حول ثلاث قارات، وتتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً لتأمين السفر عبر مركز عملياتها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *