الخطوط الجوية الكويتية تقدم عرضاً خاصًّا للمسافرين من سلطنة عُمان

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن إطلاقها عرضاً خاصاً لضيوفها المسافرين من سلطنة عمان، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني السادس والأربعين للسلطنة، حيث تقدم تخفيضات على أسعار التذاكر قدرها 46 % وذلك إلى وجهات مختارة.

سعر التذكرة وفقاً للعرض الخاص للمسافرين من مسقط إلى إلى الكويت ذهابا وعودة يبدأ من 64 ريال عماني، وإلى جدة والرياض والدمام ذهابا وعودة 90 ريـال، وإلى القاهرة ذهابا وعودة 76 ريال.

وسعر التذاكر إلى كل من مومباي ودلهي وأحمد أباد ذهابا وعودة 75 ريال، وإلى تريفاندرام وكوشين وتشيناي وبينجالور ذهابا وعودة 88 ريال، وإلى كولومبو ذهابا وعودة 67 ريال، وإلى بانكوك ومانيلا ذهابا وعودة 157 ريال.

وتسري هذه الأسعار للسفر حتى 15 يونيو 2017، علماً بأن الأسعار تشمل الضرائب، وهي مرهونة بتوفر المقاعد، كما يجوز إضافة رسوم الخدمة إلى التذكرة.

كما تقدم الناقلة الكويتية بالإضافة إلى التخفيضات المميزة، وزناً مجانياً عبارة عن قطعتي أمتعة (23 كجم + 23 كجم)، أي بإجمالي قدره 46 كجم كوزن مجاني مصاحب للمسافر لجميع وجهات السفر على الدرجة السياحية، وينطبق هذا العرض (٤٦ كجم) أيضاً على رحلة العودة إلى مسقط.

وبذلك تم تخفيض أسعار الوزن الزائد عن الحد المسموح بنسبة تصل إلى 60 % بما يسمح للراكب اصطحاب المزيد من الأمتعة بتكلفة أقل.

وتقوم حالياً الخطوط الجوية الكويتية بتسيير رحلات يومية مباشرة دون توقف من مسقط إلى الكويت بموعدين للمغادرة وذلك لتوفير ربط مريح لعملائها عبر الكويت إلى الهند وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *