الخطوط القطرية تدشن 15 وجهة دولية جديدة في العامين القادمين

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط القطرية عن تدشين ثمان وجهات جديدة خلال عامي 2017- 2018، ليصبح إجمالي عدد الوجهات المقررة للعامين المقبلين هما  خمس عشرة وجهة، حيث كانت الناقة قد أعلنت في وقتٍ سابق عن سبع وجهات أخرى.

وأفاد البيان الصادر عن شركة الخطوط الجوية القطرية أن هذه الوجهات الثمانية الجديدة هي “كانبرا” في أستراليا، “دبلن” في أيرلندا، “لاس فيغاس” في الولايات المتحدة، “ريو دي جانيرو” في البرازيل، “سانتياغو” في تشيلي، “ميدان” مطار كوالا نامو الدولي في إندونيسيا، و”تبوك وينبع” في المملكة العربية السعودية.

أما الوجهات التي كانت قد أعلنت الناقلة القطرية في السابق عن تدشينها في عام 2017 فهي “أوكلاند” في نيوزيلندا والمقرر أن تبدأ في 5 فبراير المقبل، وستكون أطول رحلة تجارية في العالم، “سراييفو” في البوسنة، “سكوبجي” في مقدونيا، “ليبرفيل” في الغابون، “نيس” في فرنسا، “تشانغ ماي” في تايلاند، و”دوالا” في الكاميرون.

وستنضم بذلك الوجهات الخمس عشر الدولية الجديدة المقررة خلال عامي 2017- 2018 إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة في ست قارات حول العالم.

يُذكر أن الناقلة القطرية دشنت 12 وجهة جديدة في عام 2016 حتى الآن، وهي أتلانتا وبوسطن ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وبرمنجهام في المملكة المتحدة، وهلسنكي في فنلندا، وبيزا، وهي الوجهة الرابعة، في إيطاليا، ويريفان في أرمينيا، ومراكش وهي الوجهة الثانية في المغرب، ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، ويندهوك في ناميبيا، وسيدني وأدلايد في أستراليا.

ومن المقرر أن تنضم إلى شبكتها مدينتان في شهر ديسمبر المقبلن حيث ستبدأ الناقلة رحلاتها إلى كرابي وجهتها الثالثة في تايلاند في 6 ديسمبر، وتعيد تشغيل رحلاتها إلى سيشل في 12 ديسمبر المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *