فعاليات وعروض “آي إم جي عالم من المغامرات” في دبي بمناسبة اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات

أعلنت المدينة الترفيهية “آي إم جي عالم من المغامرات” أكبر وجهة داخلية في العالم، عن خطتها لاستقبال اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات الموافق ليوم 2 ديسمبر المقبل.

وبهذه المناسبة الوطنية، تستضيف المدينة سلسلة من الفاعليات خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستتحول الوجهة الترفيهية إلى عالم من ألوان علم الإمارات، حيث سيتم تزيين آي إم جي بوليفارد بالأعلام والألوان البيضاء، والخضراء، والحمراء، والسوداء.

كما سيتمكن زوار الوجهة الترفيهية اعتباراً من اليوم ولغاية 3 ديسمبر المقبل من الاستفادة من العرض الخاص على أسعار التذاكر احتفالاً باليوم الوطني حيث ستصبح للكبار 225 درهماً تشمل قسيمة بقيمة 45 درهماً، وللصغار 175 درهم تشمل أيضاً قسيمة بقيمة 25 درهماً يمكن استخدامها في أي من منافذ التجزئة أو المأكولات والمشروبات.

وسيستفيد الزوار أيضاً من تمديد ساعات تشغيل الوجهة الترفيهية حتى الساعة 11:00 مساءً يومي 1 – 2 ديسمبر.

وتشمل العروض الترفيهية فرقة “عيالة” التقليدية التي ستتجول في جميع أنحاء الوجهة، هذا بالإضافة إلى فقرات تتضمن عزفاً للطبول في منطقة الوادي المفقود – مغامرة الديناصور.

وسيتمتع الزوار بمجموعة متنوعة من العروض والأنشطة التي ستقام في الخيام العربية، مثل الرسم بالحناء، والرسم على الوجوه، ومشاهدة الصقور، والتمتع بالأطباق الإماراتية التقليدية والقهوة العربية.

وستقوم آي إم جي عالم من المغامرات بتنظيم مسيرة سيارات لليوم الوطني بتاريخ 2 ديسمبر بمشاركة 500 سيارة ستنطلق من دبي أوتودروم حوالي الساعة الواحدة ظهراً، لتصل إلى موقف السيارات في الوجهة الترفيهية مشكلةً علم كبير لدولة الإمارت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

h21

انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الأحد القادم بالرياض

الرياض – سفاري نت تنطلق الأحد القادم  12 ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 ديسمبر 2016م …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *