الاتحاد للطيران تقدم استعراضات تراثية إماراتية ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي

سفاري نت – متابعات

نظمت مجموعة الاتحاد للطيران مهرجان الشارع التراثي في مقرها الرئيسي في إطار احتفالاتها باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي شارك فيه ما يزيد على 2000 من الموظفين.

وبدأت الاحتفالات بالفرقة الموسيقية التابعة لشرطة أبوظبي، التي عزفت السلام الوطني الإماراتي، واستمتع الحاضرون بعدها بمجموعة من الاستعراضات التراثية الإماراتية، إضافةً إلى معرض للتصوير الفوتوغرافي عن دولة الإمارات، إلى جانب شاحنات الأطعمة التي قدمت أشهى المأكولات والمشروبات الإماراتية الأصيلة.

وأضفت شاحنات ومنصات الأطعمة الإماراتية مذاقاً خاصاً على أجواء المهرجان الذي أقامته المجموعة، وتولت حضانة الاتحاد للطيران توفير منطقة ألعاب للأطفال تضمنت العديد من الأنشطة والألعاب طوال اليوم.

كما تتضمن بهجة الاحتفالات أيضاً ضيوف الاتحاد للطيران، حيث سيتولى طاقم الضيافة الجوية تقديم قطع شوكولاتة “باتشي” الخاصة التي تحمل شعار اليوم الوطني للضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران المغادرة من أبوظبي والتي تزيد على 140 رحلة، وذلك في يوم الثاني من ديسمبر احتفالاً باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة.

وسيتم الترحيب بالضيوف برسالة تهنئهم باليوم الوطني الإماراتي عبر شاشات نظام الترفيه على متن الطائرة، كما ستحمل قنوات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي الطابع المميز لليوم الوطني وألوان علم الدولة، وستشارك المربيات في الأجواء مزيداً من البهجة عبر رسم ألوان العلم الإماراتي على وجوه الصغار المسافرين على متن رحلات الشركة طويلة المدى.

أما ضيوف درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى الواصلين إلى أبوظبي يوم الثاني من ديسمبر من الوجهات في منطقة مجلس التعاون الخليجي، فستكون في انتظارهم صناديق هدايا خاصة من العطور التي تحمل الطابع التراثي من منتجات “مجموعة محمد هلال”، وستحمل مجلة “آفاق” التي توفرها الاتحاد للطيران على متن الطائرة لضيوف الدرجات الممتازة، محتوىً مخصصًا للاحتفال باليوم الوطني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *