ريتز كارلتون الرياض يعيد إفتتاح مطعم هونغ الصيني بحلته الجديدة

سفاري نت – متابعات

إحتفل فندق ريتز كارلتون الرياض بإعادة إفتتاح مطعم “هونغ” المتخصص في النكهات والأطباق الصينية التقليدية بلمسة عصرية مبتكرة على يد كبير الطهاة بيتر لي، حيث تم تطوير المطعم الذي أعيد إطلاقه حديثاً قائمة أطعمته وأضاف لمسة خاصة إلى الأجواء الهادئة، والتجربة المذاقية غير الرسمية التي أعدها للضيوف.

ويتسع المطعم في حلته الجديدة لـ60 ضيفاً، لن يتمتعوا فحسب بالمأكولات الشهية والعطور الجميلة وأصالة كل طبق، بل سيلفتهم أيضاً الديكور الداخلي بدءاً من فن الخط الجميل وصولاً إلى الأثاث الحريري والإنارة.

ويتمتع الضيوف لدى وصولهم بالترحيب الخاص من قبل خبير الشاي الصيني تاو كيانغ الذي يعرفهم بطريقة سكب الشاي الصيني التقليدي، إذ باتت احتفالية سكب الشاي هذه متاحة في مطعم «هونغ» طريقة فريدة يتم من خلالها الترحيب بضيوفه.

وتشمل الأطباق التي يشتهر بها مطعم “هونغ” مزيجاً من ثمار البحر بصلصة المحار، وبط بكين المشوي بطريقة تقليدية، وهو أحد أفخر الأطباق في الرياض، فضلاً على شرائح لحم الضأن المملحة الكلاسيكية، والدجاج المشوي المدخّن بالشاي، وتكمل المرطبات المنعشة التي صُنعت كلها من عصائر فاكهة طازجة وتوابل ومكونات خاصة هذه التجربة المميزة.

ويفتح المطعم أبوابه ستة أيام في الأسبوع باستثناء يوم الأربعاء، وذلك من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 11 ليلاً.

وبهذه المناسبة، قال كبير الطهاة الشيف لي الذي تفوق خبرته الـ 20 عاماً في مجال المطبخ الصيني التقليدي والعصري: “أنا شغوف بإضافة لمسات ابتكارية إلى الأطباق الصينية التقليدية التي نشأت على تناولها، ويسعدني جداً أن أنال فرصة مشاركة أفكاري ورؤيتي الشخصية المتعلقة بالأطباق الصينية الحديثة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. فندق فيدا دبي يقدم وجبة برانش جديدة يوم السبت

دبي – سفاري نت يقدّم فندق “فيدا” الواقع وسط مدينة دبي، وجبة “برنش”• جديدة، كلّ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *