طيران الإمارات تمنح المسافرين من مصر تخفيضات تصل إلى 40%

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاقها عرضاً حصرياً للمسافرين من مصر بشتى جنسياتهم يتيح لهم فرصة التمتع بتخفيضات تصل إلى 40% على أسعار تذاكر الذهاب والعودة، على كل من الدرجة السياحية، ودرجة رجال الأعمال إلى عدد من الوجهات الدولية.

وقد أفادت الناقلة في بيانها أن هذه العروض تتيح خيارات جيدة للمسافرين، بغرض السياحة أو الأعمال والاستفادة من الأسعار التي تسري على التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 2016، على أن تتم الرحلة خلال الفترة من 30 نوفمبر 2016 وحتى 31 مارس 2017.

وأكدت الشركة أن عروض الأسعار الخاصة تسري على أكثر من 12 وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، بما في ذلك مدن تتمتع بشعبية كبيرة مثل دبي، كوالالمبور، بانكوك، هونج كونج، وسنغافورة، عبر مطار دبي .

وتقدم طيران الإمارات للعائلات المسافرة بصحبة أطفال خدمات ومنتجات خاصة لضمان تمتع المسافرين الصغار برحلات مريحة وممتعة. ويشمل ذلك الألعاب والوجبات المخصصة للأطفال والترفية، بالإضافة إلى أولوية الصعود إلى الطائرة.

يذكر أن طيران الإمارات الحائزة علي  لقب “أفضل ناقلة جوية في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس لعام 2016، تسير 3 رحلات يوميًا بين القاهرة ودبي في أيام السبت، الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، بينما تسير في بقية أيام الأسبوع رحلتين يوميًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *