طيران ناس يعقد اختبارات القبول للمتقدمين لبرنامج “طياري المستقبل” لـ 78 مرشحاً

الرياض – سفاري نت

استقبل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، المرشحين لبرنامج طياري المستقبل والبالغ عددهم 78 مرشحًا. حيث أُجريت لهم اختبارات القبول للانضمام للبرنامج في المركز التدريبي لطيران ناس يوم السبت الماضي 26 نوفمبر 2016م بمدينة الرياض.

%d8%ab10

حيث قد أعلن طيران ناس عن فتح باب القبول للمتقدمين السعوديين لبرنامج “طياري المستقبل”، من منطلق استقطاب وتوظيف الكفاءات السعودية في مجال الطيران بما يتوافق مع رؤية الشركة والتزامها بسعودة الوظائف.

%d8%ab%d8%ab10

وعبّر الكابتن منصور الحربي ، الرئيس التنفيذي لعمليات طيران ناس، بقوله:”نحرص دائمًا في طيران ناس على استقطاب الشباب السعودي عبر فرص تدريب وتوظيف تحقق تطلعات الشباب في الوصول لطموحاتهم، والالتزام برؤية المملكة وهدفنا في تمكين الشباب السعودي في وظائف الطيران، حيث يهدف برنامج “طياري المستقبل” لتخريج طيارين سعوديين يمرون بعدة مراحل ويتم تدريبهم في أفضل المعاهد الأكاديمية المحلية والدولية وحصولهم على دورات نظرية وعملية، إضافةً إلى اختبارات متعددة لمتطلبات التخرج، ومن ثم الحصول على الشهادات المعتمدة من قبل هيئة الطيران المدني في المملكة”.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

وكان طيران ناس قد أعلن عن مؤهلات وشروط القبول، والتي تتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل الشهادة الثانوية كحدٍ أدنى، بالإضافة إلى شروط تفصيلية أخرى تتعلق بعمر المتقدم وحالته الصحية وغيرها. وقد تقدّم المرشحون للالتحاق بالبرنامج من خلال تقديم الرخص والمستندات المطلوبة عبر الإجراءات المذكورة في موقع طيران ناس www.flynas.com .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *