Millennium Hotels - Offer

الدرجة الاولى في الخطوط الجوية لماذا يجب السفر بها

سفاري نت – متابعات

الدرجة الاولى لهذه الاسباب يجب عليك التفكير بها كخيار اول للسفر عبر الخطوط الجوية  في رحلىة الطيران التي يعتبرها العملاء الدوليين أو الأشخاص الذين .يضطرون للعمل في وطنهم وفي بلد أجنبي آخر الجزء الأقل متعة من العمل فسواء كنت ممثلاً أو محاضراً أو طبيباً أو رجل أعمال لا بدّ أن تضطر يوماً إلى السفر في مهمّة إلى الخارج.

نصائح للسفر بالطائرة دون متاعب 

تريد تحقيق أقصى استفادة من رحلتك؟ نظراً لأنّ السفر قد يكون مصدراً للإرهاق والتوتر ننصحك بالسفر على رحلة الدرجة الأولى فذلك سيؤمن لك ما يلي:

الاستفادة القصوى من التسهيلات والمرافق لتأمين احتياجاتك وراحتك

عندما تقرر السفر على الدرجة الأولى فإنّ راحتك وتأمين احتياجاتك ستكون أولويّة بالنسبة لشركة الطيران. باختيار الدرجة الأولى سوف تستمتع بالراحة والرفاهية على متن الطائرة مهما طال زمن الرحلة. يمكنك العمل والاسترخاء والنوم في أحضان الفخامة ووسائل الراحة والخصوصيّة. بعد هبوطك ستجد سيارة أجرة في المطار جاهزة لتوصلك إلى حيث تشاء.

تحويل رحلتك إلى فرصة للتواصل

%d9%8113

السفر على الدرجة الأولى يمنحك فرصة الجلوس بين مندوبي وموظفي أكبر الشركات العالميّة. هذه هي الفرصة الذهبية بالنسبة لك للتواصل والتفاعل مع هؤلاء الأفراد. اجتماع واحد ناجح سوف يعوضك عن تكلفة تذكرة الدرجة الأولى عن طريق جلب أعمال وخيارات جديدة.

تجنب الإجهاد والإرهاق

%d9%81%d9%8113

الفائدة القصوى  للسفر على الدرجة الأولى ينالها الذين يعانون من حالة طبية معينة أو المسافرين العصبيين. توفّر الدرجة الأولى سريراً فاخراً يمكّنك من أخذ قيلولة جيّدة أو السهر على استخدام الكمبيوتر المحمول لساعات من دون الشعور بالتعب.  بغض النظر عن طول الرحلة يمكنك الاستفادة من هذا الزمن للاسترخاء تماماً والحصول على النشاط.

الحصول على معاملة خاصّة

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8113

تتيح لك الدرجة الأولى الحصول على معاملة خاصّة. حتى إذا وصلت في وقت متأخر إلى المطار، يمكن لطاقة الصعود من الدرجة الأولى أن تساعدك في المرور على خط الأمن الأسرع في العديد من المطارات. بطاقة الصعود إلى الطائرة ليست فقط للدرجة الأولى، بل تساعدك على أن تكون “الأول” في كل شيء تقريبا، من الصعود إلى الهبوط من الطائرة لجمع الأمتعة الخاصة بك.

يعتبر الطيران على الدرجة الأولى ترف يمكن لعدد قليل فقط تحمله، ولكن هذا لا يعني دائماً أنه هدر للمال الخاص بك . حيث يمكنك بالتأكيد الحصول على أفضل صفقة وفقا لميزانيتك. هناك العديد من وكلاء السفر على الانترنت الذين يمكن أن يساعدوك على الطيران على الدرجة الأولى بسعر يناسب إمكاناتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …