شهر ديسمبر يرفع شعار المتعة للجميع.. اختر سفرك وفقا لشخصيتك

سفاري نت – متابعات

ديسمبر شهر المتعة والسفر ليس لأنه فقط آخر أشهر العام الذي نودع فيه عاماً لنستقبل آخر جديد على الأغلب بالسفر إلى وجهات سياحية متنوعة وجديدة، ولكن لأنه رضي شغف الجميع ويقدم المتعة السياحية لكل الفئات.

العشرين يوم الأولى من الشهر.. الهدوء والأسعار الجيدة

-بينما كل العالم مشغول بإنهاء أعماله والاستعداد لقضاء الإجازات في نهاية العام، اتخذ قرارك واقضي إجازاتك في أحد المقاصد السياحية لتستمتع بالطرقات الهادئة والفنادق والمطاعم الغير مزدحمة وطبعا سوف تجد مقعدك على متن الطائرة بسهولة بعيدا عن الـ” over booking ” .

-سوف تستجم على المسبح بدون ضوضاء أو صراخ الأطفال وتتمتع بخدمة ممتازة ومزايا إضافية مثل الـup grading” ” في الفنادق وخاصة في بداية الشهر حيث تقل نسبه الأشغال في المباني السياحية بدرجة كبيرة.

أما إذا كنت من الباحثين عن التوفير والرحلات رخيصة الثمن، فهذه الفترة هي فرصتك الذهبية لتستمتع بالعروض السياحية فمن الممكن أن تقضي أسبوعا في الفندق الذي تختاره بينما تدفع 5 أو 6 ليال فقط كل ما عليك فعله هو البحث جيدا عبر الإنترنت.

– في هذه الفترة أسعار تذاكر الطيران تكون مخفضة والدرجة الاقتصادية تكون متاحة لفترة طويلة فلا يوجد حجوزات كثيرة.

– اكتشف وجهتك السياحية المفضلة في هذا التوقيت، ومن المؤكد أن لديك حلم بزيارة مقصد معين لكن قد تقف الأسعار المرتفعة عائقا أمام ذلك، لكن في هذا الوقت من السنة ستجد عروضاً سياحية في كل مكان تمكنك من تحقيق أحلامك، وتجعلك تكتشف مدينتك المفضلة مع متعة الثلوج، مثل مدينة فينسيا الساحرة.

– استمتع بالعروض الثقافية والفنية مجانا، وإذا كنت في أحد الدول الأوروبية فالمتاحف وبعض الأماكن الفنية تقيم غالبا يوما مجانيا في الشهر أو في الأسبوع أو خلال المناسبات، وأثناء هذا التوقيت من العام لن تجد ازدحاما داخل المتاحف والمزارات، وبالتالي استمتع بالتوفير والهدوء لتشاهد اللوحات والقطع الفنية النادرة، وابحث عبر مواقع الإنترنت لتتعرف على التواريخ المجانية وهي في الأغلب يوم الأحد من كل أسبوع.

%d8%b010

العشرة أيام الأخيرة من الشهر.. المتعة والأجواء الاحتفالية

-مع اقتراب نهاية العام سوف تتحول الأجواء إلى العكس، حيث أجواء احتفالية لاستقبال العام الجديد وسط الضجيج والازدحام والطرقات المزدحمة والفنادق المحجوزة والأسواق المكتظة، حيث تتحول المدن إلى ساحات لعروض مبهرة لا تهدأ.

-إذا كنت من محبي الحياة الصاخبة المليئة بالحركة والتفاعل مع الناس، والسياحة تعني لك اكتشاف الأشخاص وليس الأماكن فقط، فسوف تعشق أواخر ديسمبر وتستمتع بالابتسامات المتبادلة والتهاني لاستقبال العام الجديد

-ولكل من يبحث عن الرفاهية سوف تجد الكثير من الحفلات والأنشطة الترفيهية التي تقيمها الفنادق بمناسبة نهاية العام في هذا التوقيت من السنة.

وكل ما عليك الآن هو أن تختار وجهتك المفضلة وتحدد إلى أي فترة من ديسمبر تنتمي، ثم احزم حقيبتك واستمتع بآخر شهر في عام 2016.

%d8%b0%d8%b010

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …