ماذا تاخذ معك للسفر من ملابس

سفاري نت – متابعات

ماذا تاخذ معك للسفر من ملابس ضرورية , وما هي الملابس التي يجب على كل مسافر اصطحابها معه فإذا كنت تخطط لرحلة بعيدة تحتاج إلى حزم حقيبة ظهر والسير عدّة أميال ننصحك أن تحزم هذه الأشياء بين أمتعتك:

معطف خفيف الوزن وعالي الجودة

من المهم أن تأخذ معطفك معك بغضّ النظر عن المكان الذي تنوي السفر إليه. حتّى لوكنت ترغب باستكشاف تايلند قد تواجه هطول الأمطار الغزيرة.

 كيف ترتب شنطة سفرك لقضاء الاجازة

 

تأكّد أنّ معطفك يمكن طيّه بسهولة والاحتفاظ به في حقيبة ظهرك، وننصحك باختيار المعاطف ذات الجيوب الكثير فهي الأنسب لحمل أشيائك الهامّة.

%d8%ba%d8%ba12

سروال جينز من النوع الجيّد

ميزة الجينز أنّه يمكنك ارتداؤه في كلّ الأوقات، وهو خيار جيّد لأنّه يعطي الدفء ولكن في ذات الوقت لا يسبب ارتفاع حرارة من يرتديه إضافة إلى أنّه نادراً ما يحتاج إلى تنظيف.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba12

زوج من الأحذية المريحة

إن كنت تنوي السير لمسافات طويلة فمن المهم أن تأخذ معك زوج مناسب من الأحذية. يمكنك اختيار زوج من الأحذية الرياضية المصنوعة من الجلد الأسود، فهي مريحة ومناسبة لارتدائها مع غالبية الثياب.

قبّعة ونظّارات شمسيّة

عند زيارة المناطق المشمسة لا يمكنك الاستغناء عن القبعة ذات الحواف العريضة والنظارات الشمسيّة، أمّا في حال زيارة المناطق الباردة فننصحك باختيار القبّعات الصوفيّة. كذلك تعتبر قبعة البيسبول خياراً جيّداً للسفر.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba12

وشاح عريض

تعتبر الأوشحة من الأشياء المهمّة أثناء السفر لأنها تؤدّي عدّة أغراض، حيث يمكنك أن تلفّها حول عنقك في الأجواء الباردة كما يمكنك استخدامها كساتر من الشمس أو يمكنك افتراشها عند الاستلقاء على الرمال أو الجلوس على الأرض القذرة إضافة إلى لفّها حول الأشياء الثمينة لحمايتها أثناء السفر.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …