الطيران العُماني يطلق عرض “تصريح الرحلات” من وإلى صلالة

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بالعيد الوطني الـ 46 المجيد، يسر الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، الإعلان عن إطلاق عرض “تصريح الرحلات ” مسبق الدفع للرحلات من وإلى صلالة.

ومن شأن هذا العرض الجديد كلياً أن يقدم للمسافرين الدائمين بين مسقط وصلالة الفرصة لشراء كتيب قسائم إلكتروني يحتوي في طياته على 8 قسائم سفر  بتخفيض بواقع 30% على الأسعار الاعتيادية على تذاكر رحلة الذهاب في اتجاه واحد على متن الدرجة السياحية. وبإمكان زبائن الطيران العماني استخدام القسائم إما للسفر على الرحلات الجوية المتوجه من مسقط إلى صلالة أو  العكس، كما يمكنهم منح القسائم كهدية لأي شخص دون استثناء أو السماح لكافة أفراد العائلة والأصدقاء من الإنتفاع بتلك القسائم والسفر بإستخدامها. وللاستفادة من هذا العرض ينبغي حجز التذاكر إلكترونياً عبر الوصلة الإلكترونية الخاصة بالعرض عبر الموقع الرسمي للطيران العُماني  www.omanair.com/pass وذلك خلال 48 ساعة قبل السفر على متن الرحلات.

كما يسر  الطيران العُماني أن يعلن أيضا أنه وعلى رأس هذا العرض سيتمكن العملاء الأعزاء الحاملين لــــ “تصريح الرحلات” من اكتساب 460 ميل إضافي ضمن برنامج السندباد لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين وذلك كصورة أخرى للاحتفال بهذا المناسبة الغالية، العيد الوطني المجيد.

يجدر بالذكر  أن الطيران العُماني كان وما يزال يواصل بذل الجهود لخلق تجربة سفر  مفعمة بالراحة والرفاهية تتمثل في توفير أعلى معايير الجودة لرحلات الناقل اليومية المجدولة بين صلالة ومسقط البالغ عددها  11 رحلة بواسطة طائرات أسطول الشركة من طراز  بوينغ 737 وبوينغ 787 بالإضافة إلى طائرات إيرباص من طراز 330. وفي سياق متصل كان الطيران العُماني قد قدم تعزيزاً كبيراً في خدماته التشغيلية إلى صلالة في شهر  يونيو  هذا العام تمثل ذلك في توفير 23,000 مقعد إضافي إلى ظفار خلال موسم الخريف، حيث تتحول صلالة إلى مروج خضراء يلف الضباب قمم جبالها التي تكتسي بالخضرة والأزهار الزاهية، ويلف المدينة الرذاذ المنعش وتهب عليها النسمات الباردة والأمطار مانحة الزوار من مختلف مناطق السلطنة والدول المجاورة وجهة مضيافة لا مثيل لها خلال فصل الصيف الحار.

وعلاوة على ذلك، كان الطيران العُماني قد عزز من السعة التشغيلية بين صلالة وإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة بلغت 42% في عام 2016 لتسجل الزيادة توفير 71,176 مقعداً عبر 6 رحلات يومية، في حين سيشهد هذا الدعم  غير المسبوق في وتيرة الرحلات قيام الناقل الوطني بتوفير أكثر من 317,600 مقعداً من وإلى صلالة في عام 2016.

يأتي عرض “تصريح الرحلات” من وإلى صلالة ليعكس بوضوح جهود الطيران العُماني المتواصلة في خدمة مدينة صلالة من خلال إتاحة الفرصة للمسافرين الدائمين بين مسقط وصلالة للسفر بأسعار في المتناول مما يتيح لهم المزيد من التوفير، فضلاً عن تقديم فرصة الاستمتاع بخدمات الناقل الوطني الحائزة على جوائز عالمية. يمكن الآن شراء كتيب القسام الإلكتروني عبر الموقع  www.omanair.com/pass  للسفر في أي وقت خلال 6 أشهر من تاريخ شراء كتيب القسائم الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *