نصائح عند الاعداد لرحلات التزلج على الجليد

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تستعد للإستمتاع بأحداث مثيرة ومدهشة في حياتك . فإليك بتجربة قضاء عطلة التزلج مع امكانية الاستمتاع بهذه الرياضة . قد تبدو رياضة خطيرة إلى حد ما . ولكنها رياضة مثيرة وممتعة . مع إمكانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة للجبال المكسوة بالثلوج . كن حذراً عندما تخطط لأول عطلة تزلج ، مع التفكير في كل التفاصيل ومحاولة تجنب الأخطاء . هنا نطرح بعض التوصيات التي سوف تساعدك على تنظيم أول عطلة تزلج .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

نصائح لإعداد عطلة التزلج الأولى
1 . الحصول على التدريب قبل عطلة
بالتأكيد قد تحتاج إلى تدريب لائق وجيد قبل بدأ أول عطلة تزلج . يمكنك ان تدرب عضلاتك لتتحمل المشي لمسافات طويلة . في هذه الطريقة يمكنك إعداد ساقيك تمهيداً للتزلج . من الأفضل ان تبدأ التدريب قبل بضعة أشهر من عطلتك . كما يمكنك القيام ببعض التمارين في المنزل ومنها ثني الركبتين وفردها للبقاء أطول فترة ممكنة . لتتأكد من قدرة تحمل ركبتيك خلال تجربتك الأولى .

2 . التدريب على منحدر تزلج داخلي
عندما تحتاج للتدريب والممارسة لأول تجربة تزلج فمن الأفضل ان تختار مركزا للتزلج في الأماكن المغلقة قبل السفر لرحلتك . سوف يقوم المركز بتعليمك النموذج المثالي من منحدر التزلج الحقيقي . اذا انضممت اليه فسوف تكون على استعداد التعرف وممارسة الوضع والمكان الفعلي للتزلج .

3 . تأجير المعدات
عندما تخطط للقيام بالتجربة الأولى للتزلج فمن الأفضل القيام بإستئجار المعدات ولا ينبغي شراء المعدات لأول رحلة تزلج ، لأنك مازلت غير متأكدا حول مواصلة العمل بهذه الرياضة في المستقبل . في هذه الحالة سوف تنفق الكثير من المال دون فائدة . لذلك ، عليك بتجنب شراء المعدات الخاصة من أول مرة .

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac7

4 . تعلم من الآخرين
تجربة الآخرين يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لك ، حيث يمكنك مشاهدتهم بإعتبارها فرصة التعرف على ما يفعله الآخرون . أفضل نصيحة للمبتدئين هو العثور على أشرطة الفيديو على الإنترنت ، والتي سوف تظهر لك كيفية التزلج على المنحدرات والتعرف عن مدى اثارتها .

5 . تجنب الخدمة الذاتية
بعض الناس يفضلوا الذهاب لقضاء عطلة التزلج بمفردهم . في البداية يمكن أن تبدو رحلة رخصية لكنها قد تظهر عواقب سيئة . فمن الأفضل ان تبدأ من متزحلق ذوي خبرة مع البقاء في فندق أو كوخ قريب من المنحدرات التزلج . وبذلك سوف تستمتع مع اخذ قسط من الراحة . كما يمكن لفريق العمل أن يساعدك في أي لحظة .

6 . خذ حقيبة
عند الذهاب لقضاء عطلة تزلج يجب التفكير مليا حول الملابس التي ترتديها ، مع مراعاة الطقس القابل للتغيير في المناطق الجبلية . فلن يكون شعورا لطيفا عندما تلتقي فجأة بعاصفة ثلجية دون ارتداء الملابس المناسبة . لذا يجب أخذ الحقيبة تحتوي على بعض الملابس الاضافية لتكون قادر على التغييرتبعاً للطقس سواء كان أكثر دفئا أو أكثر برودة . تأكد من أن الحقيبة ليست ثقيلة ، مع وضع الاساسيات في محاولة لتجنب الأشياء الضخمة التي تمنعك عن التزلج . كما يفضل اخذ بعض المشروبات والوجبات الخفيفة معك في حقيبتك .

7 . التعليم المهني ضروري
أهم شيئ في بداية عطلة التزلج هو التدريب والتعلم . خلال الأيام الأولى من عطلتك يمكنك الاعتماد على الاصدقاء او الاهل الأكثر خبرة ، وعليك التركيز للتعلم بسرعة لتتيح الفرصة لأصدقاء بالاستمتاع بوقتهم ، لأنهم لا يستطيعون قضاء كل وقتهم الحر في تعليمك .

عند الذهاب للإستمتاع بأول رحلة تزلج ، ينبغي عليك الاستعداد الجيد لهذه الرحلة لإمكانية قضاء وقت ممتع وجميل مع هذه التجربة المثيرة الكبيرة والجديدة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

16

لا تطلب هذه الاشياء من مضيفة الطيران ابدا

سفاري نت – متابعات ينصح الخبير في مجال الأمن الجوي ستيف هيو، بعدم التقاط الصور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *