Millennium Hotels - Offer

بالصور .. القطار الذهبي في الهند استمتع بفخامة السياحة

سفاري نت – متابعات

القطار الذهبي  في نيودلهي  التي حازت على مرتبة الريادة في مجال القطارات الفاخرة في آسيا خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية عام 2013، وعربة القطار الذهبية ترقى إلى اسمها مع تصميم لا تشوبه شائبة . يغطي هذا القطار السياحي الفاخر المواقع السياحية البارزة في ولاية كارناتاكا وغوا وكيرالا وتاميل نادو وبودوتشيري اعتمادا على خط سير الرحلة. يعمل القطار بين شهري أكتوبر ومارس وتنطلق الرحلة كل أسبوع يوم الاثنين منذ 10 مارس 2008.  وهي مصممة لتوفير أكبر قدر من الراحة بإجمالي 44  حجرة و 11 عربة.

يمتلك القطار 19 عربة ملوّنة باللونين الذهبي والارجواني، وبغض النظر عن مزيج الألوان الذي تمّ اختياره والذي يجعلها وكأنّها قادمة من أرض العجائب، فقد سمّيت العربات بأسماء السلالات التي حكمت المنطقة. يجب على السيّاح الذين يزورون الهند للمرّة الأولى ألا يفوّتوا رحلة القطار  التي تقدّم كل ما هو جميل في جنوب الهند.

luxury journey on board the Golden Chariot, an Indian luxury train.
luxury journey on board the Golden Chariot, an Indian luxury train.

في كل عام يأتي السياح من مختلف البلدان بأعداد جيّدة لتجربة هذا النوع من الرحلات التي تقدّم للسائح كل ما خطط له أثناء العطلة. الأمن والخدمات ممتازة والموظفون موجودون على الدوام لتأمين راحة الركّاب.

%d8%ac%d8%ac12

يمتلك القطار الذهبي كل وسائل الراحة بما في ذلك مطعمين وصالة رياضيّة ومنتجع صحّي. وقد تمّ توفير خدمات الإنترنت والبث الحي للتلفزيون في إحدى الحجرات.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

للمزيد اليك اماكن سياحية في الهند لا تعرفها 

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

يمكن للسيّاح أن يحجزوا التذاكر مع التعليمات الواضحة المقدّمة على مواقع السقريات وبالتالي الحصول على عطلة تمّ التخطيط لها بسهولة. وقد تمّ منح الرعايا الأجانب تفاصيل تمكّنهم من استكشاف الهند وتغطية جميع مواقع السفر الرئيسيّة من خلال رحلة هذا القطار.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

تمنحك الرحلة في هذا القطار تجربة شاملة مع جدول زمني واضح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …