Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تذوق افضل الاطعمة في مطعم ماين أويستر جميرا بيتش ريزيدنس

سفاري نت – متابعات

للاستمتاع بمفهوم تناول الطعام على الواجهة البحرية، في فندق “دبل تري من هيلتون” في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. يقع المطعم المطل على شاطئ البحر والمستوحى من أجواء نيو إنجلاند في الطابق الأرضي للفندق.

%d9%8117

وكتعبير عن أصولهما التي تعود إلى أمريكا الشمالية، يقوم جوي غزال الخبير في عالم الطهي من مونتريـال، ووليام برين رئيس الطهاة ، بتقديم أطباق البراسيري الشهية المميزة بأسلوب طهيها للضيوف الذين يتوقون للحصول على تجربة حقيقية لتناول الطعام.

ويتسم “ماين أويستر” بتكامل أسلوبي البراسيري الأمريكي والبيسترو الأوروبي، ويقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من المحار الطازج، وسمك الكردو، وأطباق الكيفيشي والعديد من أصناف المأكولات البحرية.

%d9%81%d9%8117 

ويمكن لضيوف “ماين أويستر” التمتع بأجواء الدخول من الباب الموجود في المنطقة الجانبية لركن السيارات، والتي تشهد وصول دفعات يومية من المأكولات البحرية واللحوم والخضار الطازجة مباشرة إلى المطبخ بإشراف رئيس الطهاة ليام برين.

ويعتد المطعم على المكونات الشهية ذات الجودة العالية لتقديم أطباق فريدة من نوعها ، وتوفر القائمة الشاملة والمتنوعة للضيوف العديد من خيارات الأطباق الصغيرة والكبيرة والجماعية والتي تشمل: مجموعة متنوعة من المحار الطازج المقشر. وطبق شريحة اللحم، وحساء ماين الحلزون الصدفي، وبلح البحر المدخن على خشب التفاح، وطبق ستيك فريتس الكلاسيكي، والأضلاع المشوية؛ فضلاً عن مجموعة من الحلويات مثل البودينغ، وبراوني روكي رود، وفطيرة الليمون.

%d9%81%d9%81%d9%8117

ويتميز التصميم الداخلي في “ماين أويستر” الذي أشرف جوي غزال على تنفيذه بأجوائه الدافئة مع لمسات من الطوب والجلود والنحاس، بالإضافة إلى لمسات طبيعية وساحرة لأشكال المحار وقوائم الطعام الزجاجية والمرسومة باليد والأواني الفخارية الكلاسيكية الزرقاء والعاجية.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8117

ويقع “ماين أويستر” في جهة رصيف التحميل لفندق دبل تري من هيلتون، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من جميرا بيتش ريزيدنس، ويفتح أبوابه يومياً للضيوف للتمتع بوجبات الغداء والعشاء، فضلاً عن وجبة البرنش يومي الجمعة والسبت.

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8117

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …