Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على جزيرة بالاوان الفلبينية .. واحدة من اكثر الجزر جمالا في العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر الفلبين مكانٌ يذخر بالجمال الذي لايمكن اكتشافه بالكامل حيث تمتلك الفلبين العديد من الجزر وتتصدر جزيرة بالاوان  قائمة أجمل الجزر في العالم.

%d9%8520
تشكّل جزيرة بالاوان، جنبا إلى جنب مع الجزر المجاورة، إقليم بالاوان، والمعروف أيضا باسم الجنة. تمتلك الجزيرة عدداً قليلاً من قرى الصّيد، والطبيعة هناك كما الغابات التي لم تستكشف بعد والتي تدعوك لاكتشافها. تتميّز هذه الجزيرة بالمياه المحيطة بها التي تمنحها إطلالات خلابة، إضافة إلى أنواع الحيوات=نات البريّة التي تسكن اليابسة والمياه، وتمتدّ هذه المنطقة لمسافة 650 كيلومتلراً وصولاً إلى بورنيو. تعتبر هذه الجزيرة مكاناً مثالياً بالفعل لقضاء وقت الفراغ والترفيه والمغامرة.

%d9%85%d9%8520

جزيرة بالاوان واحدة من العديد من الأماكن المدهشة المخفيّة، حيث يجتمع الجمال والطبيعة والتاريخ والقصص. عندما تتفقّد قائمة الوجهات الغريبة ستجد بعض الأماكن التي لم تقم بزيارتها بعد، وجزيرة بالاوان هي بالتأكيد واحدة من تلك الأماكن.

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

تقع مدينة بويرتو برينسيسا في مركز الجزيرة وهي المكان المثالي لبدء رحلتك في الجزيرة. ساحل الجزيرة هو الطريق البديل للركّاب الذين يصلون عن طريق القوارب والذين يرغبون بزيارة قرى الصيد الصغيرة أو الجزر غير المأهولة. الجزء الجنوبي من الجزيرة أقل وعورة وهناك يمكنك استكشاف الجبال التي تكلّلها الأدغال. في هذا القسم من الجزيرة ستجد العديد من المنتجعات والفنادق التي توفر لك التمتّع براحة لا مثيل لها، وقد تتفاجأ بمشاهدة الروبيان البنفسجي والعديد من أنواع الفراشات.

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

إن كنت لا تزال ترغب بتجربة فريدة، عليك أن تأخذ جولة في النهر تحت الأرض أو استخدام الدراجة ذات العجلات الثلاث لاستكشاف الجزيرة ولابدّ أن يبهرك جمال بالاوان.

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …