Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد مطعم باب اليم الاجمل في برج العرب

سفاري نت – متابعات

يتميز المكان الجديد لمطعم باب اليم برحابته وأجوائه الملهمة والتفاعلية فضلاً عن تصميمه العصري الذي يتألف من تيراس رحب جاذب وأماكن فاخرة لتدخين الشيشة. ويتوسط هذا المطعم فرن إعداد الأطعمة المميز الذي يتيح الفرصة للضيوف لمشاهدة الفريق المسؤول عن تجهيز الطعام الفائز بعدة جوائز وهو يؤدي عمله في إعداد الأطباق على نحو مثالي.

%d8%aa10

وقام باعداد قائمة الطعام الجديدة للمطعم ماكسيم لوفارا، الشيف التنفيذي في برج العرب، وموهيت بهراجافا، شيف مطبخ باب اليم. وتركز هذه القائمة على المنتجات الطازجة والموسمية المستوحاة من المطبخ المتوسطي بنكهات شرق أوسطية. وتتضمن الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم للضيوف  الجمبري المطبوخ بالزبدة مع الليمون المخلل، وزيتون تاجياسكا والبقدونس الأوروبي مع بروشيتا بندورة داترينو وسمك الأنكوفي المنقع.

%d8%aa%d8%aa10

وتمنح نوافد المطعم الكبيرة التي يزدان بها المطعم من الأرضية وحتى السقف مناظر خلابة تطل على الخليج العربي ووسط مدينة دبي، بينما يتكامل الجناح المخصص لتدخين الشيشة بشكل مثالي مع الأجواء المسترخية لهذا المكان الرحب. ومن جانب آخر، تمنح الطاولات المقامة في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس والمزدانة بالمظلات مكاناً مثالياً للتمتع بأجواء خاصة وإقامة تجمعات عائلية كبيرة.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa10

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …