Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فنادق رائعة تحمل توقيع كبار مصممي الموضة.. سياحة الذوق الرفيع

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من عشاق السفر والرفاهية والأناقة فلن تبحث عن وجهة سياحية تحقق رغباتك فقط بل عليك اختيار فنادق ترضي ذوقك الرفيع، فما رأيك أن تحل نزيلا على فندق يحمل اسم “جورجيو ارماني” أو فندق من تصميم الأسطورة الراحل جياني فيرساتشي؟ استمتع بالسياحة والذوق الراقي.

فندق أرماني “دبي”

%d8%ad13

تمتع بالمغامرة في دبي وإقامة في فندق يحمل توقيع  واحد من أهم المصممين في العالم جورجيو أرماني, وكما تتألق خطوط وألوان أرماني على منصات الموضة سوف تجد حولك الأناقة في الأثاث والمرافق الخاصة فقد صرح أرماني إنه أشرف على كل التفاصيل بالفندق الصغيرة والكبيرة.

يضم الفندق 160 غرفة متنوعة تتيح لك حرية الاختيار وتناسب جميع الاحتياجات, فالفندق يقدم خدمات خاصة لسياحة الأعمال وفي نفس الوقت  يمثل مقصدا ممتعا للسياحة الترفيهية.

%d8%ad%d8%ad13

يقع الفندق بالقرب من مطار دبي الدولي  وفي قلب مدينه دبي حيث يمكنك الاستمتاع بالمدينة الساحرة سواء في مول دبي أو  شاطئ الجميرا أو أي مقصد أخر.

فنادق كارل لاغرفيلد”

إذا كنت من عشاق الأناقة الفرنسية وأنوثة وجاذبية “شانيل” فيمكنك انتظار عام واحد فقط حتى تحجز غرفتك في فندق المصمم العالمي والمدير الإبداعي لشانيل” كارل لاغرفيلد”، الذي أعلن عن افتتاح أول فندق من سلسلة فنادق  تحمل اسمه وعلامته الخاصة في منطقة ماكاو في الصين.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

أما حاليا فيمكنك الحجز في فندق “Patrick Hellman Scholsshotel” في برلين, حيث ساهم ” كارل لاغرفيلد” في تصميم جناح  Grunewald الخاص.

Palazzo Versace أو قصر فيرساتشي

هو في الواقع قصر يحمل شخصية “فيرساتشي” التي تجمع الأناقة والعصرية والجاذبية التي لا تقاوم, وافتتح عام 2000 ويقع على خليج جولد كوست الأسترالي.

يضم  250 غرفة  كلاسيك، و72 جناحا، وتقدم لك خدمة فريدة وواحد من أجمل المنتجعات العالمية بما يتمتع به من ممرات مائية خلابة لخليج “جولد كوست” والرمال البيضاء.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

يحمل الفندق روح المبدع والمؤسس الأول “جياني فيرساتشي” والذي أشرف على الفندق حتى توفى عام 1997 وسوف تجد علامة فيرساتشي في كل مكان في الفندق.

فندق  Ritz Paris , فرنسا 

يقدم لك تجربة مختلفة إذا كنت من عشاق مدام كوكو شانيل التي عاشت في هذا الفندق وكأنه منزلها منذ 1934 حتى 1971 حتى أصبح الجناح خاصا بها ويحمل اسمها, ورغم مرور عشرات السنين مازال أشهر جناح في الفندق ولا يزال مُشبعا بأناقة المصممة  الفرنسية.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

والفندق قام تجديده بدقة وعناية فالجناح مازال يحمل لمسات كوكو الخاصة والمفروشات الأنيقة والمرايا المذهبة, والجناح يشمل حجرتين وحجرة معيشة والمرافق.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …