Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق هيلتون الحمرا في رأس الخيمة .. هو الافضل خارج دبي

سفاري نت – متابعات

يوفر منتجع الغولف وشاطئ هيلتون الحمرا، الذي يندرج ضمن فئة الخمس نجوم، العديد من الفعاليات، والأنشطة والمغامرات المثيرة التي تضفي أجواء من البهجة، السعادة والتجارب التى لا تنسى. يتألف المنتجع، الذي يقع وسط الحدائق على امتداد الشاطىء الخاص بمسافة 500 متر، من 265 غرفة.

%d9%8319

يمثل المنتجع، الذي يبعد عن دبي 50 دقيقة بالسيارة، المقصد الأمثل للإستمتاع بأيام الإجازات، ومن بين المرافق المتوفرة عبر الموقع”بركتيسباحة مزودتين بجهاز للتحكم في درجات الحرارة، مركز سبا، كما يشتمل المنتجع على المناظر الطبيعية الخلابة الساحرة مثل الجبال والينابيع الطبيعية. يوفر أيضاً المنتجع بعض الألعاب الرياضية الشيقة مثل التجديف بين أشجار المنغروف، ركوب الدراجات في الصحراء، إلى جانب العديد من التجارب التي تساعد الضيف على الإسترخاء لا سيما في ملاعب الجولف.

%d9%83%d9%8319

يحظى المنتجع بسلسلة من المرافق الرياضية أبرزها ملاعب تنس، مركز للياقة البدنية على مدار الـ 24 ساعة، ملعب غولف صغير؛ كما يتوفر أيضاَ على مركز للرياضة المائية والذي يقدم تجارب متنوعة شيقة لعشاق هذا النوع من الرياضة من بينها الطيران فوق المياه، الغوص لصيد الأسماك في أعماق البحار، التزلج على الماء والتجديف. ولعشاق رياضة الغولف، يقع المنتج بالقرب من ملعب غولف يتألف من 18 حفرة. وتجدر الإشارة إلى أن بيتر هارادين قد صمم ملعب الحمرا للغولف، الذي يوفر أجواء ممتعة ومباريات تتميز بالإثارة والتحدي لكافة المستويات؛ بالإضافة إلى ذلك، يقدم ملعب التايجر “Tiger Club” دورات لتعليم الأطفال.

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8319

يقدم المنتجع تجارب استثنائية للمغامرين تمكنهم من القيام برحلات استكشافية لا سيما في جبال حجر (التي تبعد فقط 25 دقيقة عن المنتجع)، حيث يتضمن أفضل المسارات لركوب الدراجات من مختلف الأنواع على صعيد الدولة.

ومن بين المغامرات المثيرة القريبة من المنتجع: سباق كارتينج، الإبحار، رحلات القوارب، الرماية، ركوب الدراجات ذات الأربع عجلات في الصحراء والطرقات الأخرى، والفروسية.

الجدير بالذكر أن المرافق والخدمات المتميزة التي يتضمنها المنتجع تجذب الراغبين في قضاء الإجازات، خصوصاً وأنه يضمّ سبا صحي يتوفر على أحدث الأجهزة يشرف عليها كوكبة من الخبراء والمتمرسين. وفي السياق ذاته، يشمل نادي الأطفال على العديد من البرامج المبتكرة والإبداعية مخصصة فقط للإطفال بجانب منطقة ألعاب ومنزل النادي.

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8319

ميزات اخرى :

يحتوي المنتجع على ستة منافذ للمأكولات والمشروبات رائعةلتقديم أشهى الأطعمة المختلفة في المنطقة لا سيما مطعم Le Chalet الذي يقدم وجبة خاصة خلال يوم الجمعة تحت اسم “Friday brunch” في أجواء يسودها المياه والخضرة، ويقدم المطعم اللبناني المعروف “الجزيرة” أطيب الأطعمة العربية الأصلية لا سيما اللبنانية. ومن بين المطاعم والمقاهي العالمية الأخرى: “الشمال”، “الحمر لونج” لتقديم القهوة الطازجة والمعجنات وركن صغير تحت اسم “Scirocco” الذي يقدم تجارب استثنائية من الضيافة البريطانية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Trader Vic’s Mai Tai Lounge الذي يقدم أنواع مختلفة من الكوكتيلات في ظل الإستمتاع بالموسيقى الحية والإطلالات الطبيعية الخلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …