Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية ساحرة في الشتاء

سفاري نت – متابعات

هل تخططون لتمضية اجازة رائعة في فصل الشتاء هذا العام؟ هل تبحثون عن مكان مناسب وخلاب لممارسة بعض الهوايات الشتوية في هذا الفصل البارد؟ اليكم افضل وجهات سياحية شتوية لعام 2017، لكي تختاروا من بينها وجهتكم هذا العام.

البرتغال Portugal

%d8%a8%d8%a89

تضم البرتغال العديد من البلدات والقرى ذات المناخ المناسب لتمضية اجازة هادئة وسط طقس بارد وعاصف تستمتعون خلاله بممارسة ابرز النشاطات المسلية والحصول على متعة عيش مغامرة لا تنسى في احضان الطبيعة خلال هذا الطقس. وهي تتميز بالكثير من المساحات الشاسعة المخصصة لهواة التزلج والتزحلق على الجليد، فلا تفوتوا فرصة زيارتها.

هولندا Netherland

%d8%a8%d8%a8%d8%a89

تعتبر هذه الدولة الاوروبية من اجمل الوجهات التي تم اختيارها لفصل الشتاء هذا العام، وهي تتميز بالكثير من المعالم المميزة التي تعتبر من اهم المرافق السياحية الشتوية فيها، حيث تكثر النشاطات الشتوية في ارجائها. ترتدي هذه الدولة الزي الابيض وتتزين قمم جبالها بهذا الرداء الذي يشكل عامل جذب قوي فيها، فيقصدها السياح للاستمتاع بالرياضات الشتوية، والمشاركة في عدد من المهرجانات الخاصة بهذا الفصل.

الامارات العربية المتحدة United Arab Emirates

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a89

ان كنتم ترغبون بالابتعاد عن موجة البرد القارس وترغبين بتمضية اجازة ممتعة وسط طقس دافئ وناعم، يمكنكم اذا التوجه الى الامارات العربية المتحدة حيث يبقى الطقس دافئاً، ولكن تنخفض الحرارة ليلاً، كونها ذات مناخ صحراوي. ولكن ما هو ممتع في هذه الدولة، هو قدرتك على القيام بأي نشاط ترفيهي تريدون من دون القلق حيال الحر الشديد أو البرد القارس، فمناخها معتدل في فصل الشتاء.

كيبيك Quebec

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a89

هذه الدولة التي تشتهر بمناخها البارد على مر السنة، يمكن أن تشكل وجهة رائعة في شتاء 2017، حيث يمكنك الاستفادة من طقسها القارس للاستمتاع بأجمل الرياضات الشتوية على مدار الفصل، كما يمكنكم التوجه الى اعلى قممها وجبالها، لقضاء بعض الوقت في احدى القرى الجبلية التي تعزل بفعل تراكم الثلوج فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …