Millennium Hotels - Offer

فندق قصر البستان الريتز كارلتون يقدم عرضاً خاصاً بمناسبة نهاية 2016

سفاري نت – متابعات

كشف فندق قصر البستان الريتز كارلتون الواقع على الواجهة البحرية لسلطنة عمان، عن خطته لختام عام 2016، من خلال باقة من العروض الخاصة والأنشطة الاحتفالية لضيوف من كافة الأعمار.

ويقدم الفندق عرض الإقامة لشخصين لليلة واحدة في الجناح التنفيذي مع بوفيه الفطور على شرفة مطعم الخيران وحضور حفلة رأس السنة على الشاطئ، وذلك في الفترة من 30 ديسمبر 2016 حتى 2 يناير 2017، بأسعار تبدأ من 499 ريالا عمانيا لشخصين، ويخضع العرض لتوفر الغرف عند الحجز، مع الإقامة لثلاثة أيام كحد أدنى.

وتتضمن الأنشطة المقدمة من فندق قصر البستان طوال موسم الاحتفال سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة مختارة من حلويات العيد وهي حلويات تقليدية سيتم عرضها وتقديمها في ردهة الفندق يومياً من 15 إلى 31 ديسمبر بين الساعة 8 صباحاً و10 مساءاً.

كما سيقدم مطعم “تشاينا مود China Mood” لمحبي الأطباق الآسيوية قائمة احتفالية ابتكرها الشيف لاو وفريقه، بينما يقدم خبير الشاي في المطعم عرضاً رائعاً، كما يقدم مطعم “بيتش بافيليون Beach Pavilion Bar & Grill” قائمة احتفالية من خمسة أطباق، ويقدم مطعم “الخيران” أيضا على شرفته المطلة على حوض السباحة والحديقة، البوفيه المميز الذي يضم محطات طهو حية.

وتتواصل الاحتفالات مع البرانش يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:30 حتى الرابعة بعد الظهر، والذي يضم أكثر من 15 محطة طهو حية بالإضافة إلى خيارات من الأطباق المعروضة، وتبدأ أسعار البرانش من 35 ريالا عمانيا، والأطفال تحت الست سنوات مجاناً.

واستعداداً للأمسية الكبيرة، بإمكان الضيوف والزوار التوجه إلى حفلة “ماينس ون Minus One” الموسيقية الحصرية التي تسبق سهرة نهاية السنة والتي تشكل الحفلة الأخيرة من العام على شاطئ البحر في فندق قصر البستان، في أمسية خيالية على شواطئ بحر عمان، حيث سيتمكن الضيوف والزوار من استقبال العام الجديد تحت النجوم وسط أضواء المشاعل على ضفاف حوض السباحة وعلى الشاطئ، وتنطلق السهرة ليلة 31 ديسمبر عند الساعة 8 مساءً مع أسعار تبدأ من 110 ريالات عمانية.

ويستهل الضيوف العام الجديد بأسلوب متميز مع العد التنازلي للعام 2017 على شاطئ البحر، حيث تقوم فرقة موسيقية بإحياء الأجواء، فيما يضيء الضيوف فوانيسهم الخاصة لإطلاقها في السماء فتشكل سلسلة جبال الحجر خلفية لمشهد خلاب.

كما تستضيف مطاعم الفندق الاحتفالات بالعام الجديد مع قوائم شهية، إذ تستمر الاحتفالات في اليوم التالي مع برانش فاخر على طريقة الريتز-كارلتون في مطعم بيتش بافيليون بسعر يبدأ من 25 ريالا عمانيا للشخص الواحد، و13 ريالا عمانيا للطفل الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …