Millennium Hotels - Offer

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل رسمي مع باقات تناسب ضيوفه لإقامة شتوية هادئة ومريحة، ليستمتعوا بكرم الضيافة العربية في غرفة لشخصين، إضافةً إلى بوفيه الإفطار ودخول مجاني للنادي الصحي.

ويمكن للضيوف إختيار الباقة الشتوية للتمتع بإقامة مميزة وسط أجواء استثنائية من الفخامة والرقي مع إطلالات خلابة على البحر، والحصول على خصم حصري قيمته 20% على بوفيه الغداء والعشاء، وفرصة لا تعوض للاستمتاع بقائمة الطعام الشهية.

ويقدم مطعم الفندق “The Six Palms” بوفيه الإفطار بنكهاته العالمية في الجلسات المريحة، بينما يعتبر مطعم “Atlantis” المتخصص في الأطباق العالمية الخيار المثالي لوجبتي الغداء والعشاء، حيث يبذل فريق الطهي الخبير في الفندق قصارى جهده ليقدم لضيوفه أطباقا مميزة من مطابخ مختلفة في المطعمين.

ويستفيد ضيوف فندق مارينا الكويت من المرافق والخدمات المتنوعة وكسر روتين الحياة اليومية والمرح على أرضية من الرمال البيضاء الممتدة على طول الشاطئ الخاص، والمرافق الخاصة بـ”نادي كورال بيتش الصحي”.

ويمثل فندق مارينا الكويت، الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، وجهة مثلى للضيوف بفضل حرص فريق عمله باستمرار على توفير تجربة إقامة فريدة ومريحة تتكامل مع أقوى خدمات الضيافة، علاوة على قربه من مارينا مول، أحد أشهر مراكز التسوق في الكويت، ومارينا كريسنت الذي يضم مجموعة متنوعة من الفنادق والمقاهي العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …