بالصور .. اجمل اماكن في العالم لشهر العسل

سفارى نت – متابعات

اجمل اماكن في العالم هي الاماكن التي ستشعرك بالسرور والراحة والمتعة عندما تزورها لانها تجمع بين الطبيعة والخدمات المتطورة وتعتبر وجهة سياحية عالمية مفضلة ، اخترنا لكم 10 من اجمل اماكن في العالم .

١- أمستردام  في هولندا:

%d9%8218

تتميز أمستردام بمناظرها الطبيعية الجميلة والمحاطة بالمياه من جميع الإتجاهات تقريباً بحيث تأخذ القنوات شكل شبه دائري تتصل بنهر الأميستل. كما أنها تحتفل هذا العام بعدة مناسبات والتي سينتج عنها الكثير من الإحتفالات المميزة.

٢-  سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة:

قد تعتقدون أن سان فرانسيسكو هو إختيار غريب بعض الشيء على هذه القائمة، ولكن هذه المدينة تتميز بالحداثة والمناظر الخلابة التي تشبه مثل اللوحة الفنية. فاهلحضارة الحديثة والمتاحف ووسائل الترفيه المتنوع بالإضافة إلى الشواطيء الجميلة.

٣- بكين :

%d9%82%d9%82%d9%8218

عاصمة الصين، التي تمتلئ بالحضارة العريقة منذ آلاف السنين، والتي تركت خلفها آثار مثل القصور العديدة وبالتأكيد سور الصين العظيم. كما أنه يوجد بها واحد من أشهر الأماكن المخصصة للقفز بالحبال(بونجي جامب ).

٤- شلالات “نياجرا

هذه الشلالات من أشهر شلالات العالم التي تقع ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا،وكان قد اكتشفها أحد الهنود الحمر وله تمثال عند الجانب الأمريكي من الشلالات ويمكنك الوصول إلى مغارة “الرياح” المذهلة عند المشي سيرا على الأقدام خلف الشلالات

٥- جزر جالاباجوس

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8218

جزر “جالاباجوس “بالإكوادور هي مكان يجب زيارته على الأقل مرة في العمر، فهي عبارة عن مجموعة جزر تختلف في الأحجام تكونت من اللافا الناتجة من ثورانات البراكين. تقع حول خط الإستواء وأكثر ما يميزها هو الحيوانات والطيور النادرة جداُ الغير موجودة سوى على هذه الجزر. من بينها السلاحف الضخمة جداً، سحالي الإجوانا التي تغوص في المياه لكي تهرب من سخونة الشمس، طائر الغائق وأيضاً سرطان البحر ذو الأقدام المضيئة.

٦- مدغشقر

هذه الجزيرة الفريدة من نوعها، بما فيها من مناظر طبيعية خلابة وحيوانات ونباتات مميزة لا يمكن أن نراها في أي مكان أخر في العالم. حيث أنها رابع أكبر جزيرة في العالم، وتمزج بين الغابات الشاهقة والشواطيء النقية، فهي بالتأكيد تتميز بطبيعة تخطف الأنفاس.

٧- أولورو

أولورو هي منطقة تقع في وسط أستراليا، وهي عبارة عن صخرة كبيرة جداً بمقاسات تمتد لعدة كيلومترات طولاً وعرضاً وعمقاً ، التكتلات الرملية المكونة لها يتغير لونها ما بين البرتقالي، الأزرق، البنفسجي، والأحمر عند شروق الشمس وغروبها!، كما يتغير أيضاً ما بين المواسم المختلفة.

٨- جزيرة جيجو

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8218

جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية، هي من الأماكن التي فيها كل شيء، فهي جزيرة بها شواطيء خلابة وأماكن رائعة للسباحة والغطس، كم أن بها عدة جبال لممارسة رياضة تسلق الجبال والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة. يوجد أيضاً بها غابات غنية لمحبي المغامرة في الغابات. يقال أيضاً أن جزيرة جيجو تشكلت بسبب إنفجار بركاني منذ ملايين السنين.

٩- شلالات بيرتو إيجوازو

شلالات  بيرتو إيجوازو، والتي تقع على الحدود بين البرازيل وأرجينتين، تحتوي على واحد من أجمل شلالات العالم رسمياً. فقد تم إختيار هذه الشلالات كواحدة من عجائب الدنيا السبع.لذا سيكون من الممتع زيارتها في يوم من الأيام.

١٠- ويسلر

ويسلر مكان فريد من نوعه حيث يمكنك الإستمتاع بالتزلج على الجبال الرائعة المغطاة بالثلج ،وهي مكان مناسب للعزلة والإسترخاء وتحوي على العديد من المنتجعات والمطاعم الفخمة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً