Millennium Hotels - Offer

أشهى النكهات مع تجارب “تلذذ بالمكان” التي تقدمها فورسيزونز في وجهاتها المختلفة

الرياض – سفاري نت

أطلقت فورسيزونز مبادرة “تلذذ بالمكان” العالمية الجديدة، التي تُقدّم للضيوف مجموعة تجارب غامرة للمأكولات والمشروبات في فنادق ومنتجعات المجموعة حصرياً، وتوفر للذواقة من الضيوف والسكان المحليين فرصة مشاهدة التحضيرات خلف الكواليس أثناء إعداد الأطباق، وتتيح لهم التعرف على طرق الطهي المحلية التقليدية.

وقامت فنادق المجموعة ومنتجعاتها المشاركة في هذه المبادرة بابتكار برامج مفصلة وشاملة تساعد الضيوف على استكشاف أوجه جديدة لثقافة الطعام المحلية، وذلك اعتماداً على العلاقات الشخصية الوطيدة والصلات الوثيقة بين فورسيزونز وأفراد المجتمع المحلي من البائعين والمزارعين والمتخصيين في إنتاج المشروبات. وسيختبر الضيوف نكهات مميزة تُثري تجاربهم، كما سيكتشفون مطاعم فريدة ذات إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية.

ويستطيع محبو النكهات اللذيذة استكشاف أطباق ومشروبات جديدة من خلال مجموعة لا حصر لها من الخيارات في وجهات مختلفة، بما في ذلك:

فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا: على مدار يومين، سيستمتع الضيوف بمغامرة مصرية أصيلة تبدأ برحلة في “مزارع مقار”، أفضل مزرعة محلية في مصر، ليتعرفوا على مدى الاهتمام والرعاية التي تحظى بها عملية توفير المنتجات العضوية حصرياً للفندق، قبل أن يتذوقوا ألذ النكهات التي قام بتحضيرها فريق الطهاة في فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا. وفي اليوم الثاني، تستمر هذه التجربة المميزة مع شركة “الأهرام للمشروبات”، التي تمتلك أفضل مزارع لإنتاج العنب في مصر، تليها تجربة تذوق للأطباق المصرية الأصيلة مع الطاهي عماد عبيد في مطعم زيتوني في الفندق.

Close up of hands with an olive branchClose up of hands with an olive branch

فورسيزونز الدار البيضاء: تتميز تجربة “تلذذ المكان” في الدار البيضاء بالأجواء الرومانسية المستوحاة من فيلم “كازابلانكا” حصرياً مع فورسيزونز. ويقدم الفندق للضيوف خدمة التوصيل بواسطة سيارة فاخرة إلى المقهى الأسطوري “ريكس كافيه”، الذي صُمم مُطابقاً للمقهى في الفيلم. وسيعمل فريق من خبراء الطهي من فندق فورسيزونز الدار البيضاء على إعداد 4 أطباق لذيذة لوجبة العشاء بالتعاون مع فريق “ريكس كافيه”. وسيرافق الأطباق المغربية الشهية موسيقى الجاز التي سيُبدعها عازف البيانو في المطعم، كما يستطيع الضيوف المشاركة في دروس إعداد الوجبات خلف الكواليس في مطعم بلو داخل فندق فورسيزونز الدار البيضاء مع الشيف تيري بابيلير، ويتعرفوا على المزيد من التوابل والنكهات المحلية.

وتُضاف مبادرة “تلذذ بالمكان” إلى مجموعة واسعة من ابتكارات الطهي التي تقدمها فورسيزونز لضيوفها، بما في ذلك برنامج “استكشاف المطابخ العالمية” على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، الذي صُمم بالشراكة مع كبير الطهاة رينيه ريدزيبي وفريق مطعم “نوما”. ويُعد هذا البرنامج الأول من نوعه الذي يتيح للضيوف السفر عبر القارات والتعرف على أرقى المطابخ والأسواق التي تقدم المنتجات الطازجة ضمن تجارب تناول طعام فاخرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://privatejet.fourseasons.com/fs.

ستكون عروض “تلذذ المكان” متاحة في أكتوبر 2017 مع اختلاف المواعيد والأسعار. يُرجى زيارة مجلة فورسيزونز للتعرف على قائمة الفنادق والمنتجعات المشاركة في البرنامج ومتابعة الوسم #TasteofPlace على فيسبوك وانستغرام وتويتر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …