Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على 2 من افضل منتجعات دبي وافخرها

سفاري نت – متابعات

تحتوي دبي بحكم كونها واحدة من أرقى الوجهات السياحية على عدد كبير من المنتجعات السياحية الفخمة، والتي تقدم أرقى وأفضل الخدمات لنزلائها ضمن مستوى عالي من الرقي والحرفية في مجال السبا والعلاج، فيكون من الصعب على رواد المنتجعات تفضيل منتجع عن آخر إلا من خلال البحث عن التفاصيل الدقيقة التي يقدمها المنتجع، والتي يرغب النزلاء بالحصول عليها، وفيما يلي ذكر لبعض من أفضل منتجعات دبي مع الخدمات التي توفرها لنزلائها.

منتجع شاطئ دبي مارين
%d8%af%d8%af11
يقع منتجع دبي مارين على مقربة من برج خليفة، ويمتاز بامتلاكه شاطئاً مخصص لنزلائه وزواره، بالإضافة إلى ثلاثة أحواض سباحة كبيرة، والعديد من الأماكن المخصصة للترفيه عن النزلاء وقضائهم أوقاتاً ممتعة مع ذكريات خالدة، والأهم من هذا كله احتواء المنتجع على عدد من الأنشطة الرياضية المتنوعة، أما أهم مميزاته فيمكن حصرها في التالي: غرف المنتجع، جميع غرف الفندق بمساحة كبيرة يتخللها ديكور فني فخم مع أسرة ضخمة الحجم،
%d8%af11
كما تتضمن كل غرفة تلفزيون مسطح وبار صغير وآلات لتحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى غرفة الحمام الفخمة التي تحتوي على روب حمام فخم مع سيشوار لتجفيف الشعر. مطاعم المنتجع، توفر هذه المطاعم فرص متنوعة لتناول الطعام ما بين الأماكن المفتوحة والمغلقة والأكلات العالمية واللبنانية والآسيوية والأوروبية في 14 مطعماً مختلفاً موجوداً في المنتجع. النوادي الليلية، يحتوي المنتجع على عدد من النوادي الليلية العالمية الحاصدة عدداً من الجوائز في دبي. السبا، يتميز بحجم ضخم وبتصميم رائع، مما يوفر الإحساس بالراحة والاسترخاء للنزلاء، ضمن خيارات متنوعة ما بين الحمام المغربي وأسرة التدليك والعلاجات الطبيعية والطبية للجلد والوجه، مع توفر عدة زوايا خاصة بترفيه عن الأطفال المصاحبين لأمهاتهم.
%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11
منتجع وسبا نخلة دبي
يقع منتجع وسبا نخلة دبي على نخلة جميرا، ويمتاز المنتجع بشاطئه الرملي الخاص، كما يحتوي على ثلاث أحواض سباحة مع أربع مطاعم، وسبا على الطريقة التايلندية، أما أهم مميزاته فتتمثل في التالي: فيلات منفصلة، تكون الفيلات فوق المياه ومطلة على مسبح كبير يحتويها كلها، مع توفر مسبح منفصل لكل منها، وتحتوي كل فيلا على ماكينة تحضير القهوة اسبرسو، مع خدمات الواي فاي وشاشات التلفاز من نوع LED المتفاعل المتكامل، مع إمكانية عرض البيانات من شبكة الإنترنت على أجهزة العرض الإلكترونية. المطاعم، توفر المطاعم مزيجاً من التجارب المختلفة في عالم الطعام ما بين الطعام الأسيوي، وإمكانية تناول الطعام على نور الشموع بمحاذاة الشاطئ. النشاطات، يمكن لنزلاء المنتجع التمتع بالنشاطات المائية ما بين الغوص والغطس والسباحة في المياه التي تتخللها ألحان الموسيقى، بالإضافة إلى عدة أنواع من العلاج، كالعلاج باستنشاق الملح والمشي بداخل الماء، مع توفر نوادي خاصةً للأطفال والمراهقين.
%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11
%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …