Millennium Hotels - Offer

تعرف على اهم النصائح التي يجب اتباعها لزوار انقرة للمرة الاولى

سفاري نت – متابعات

تحتضن تركيا المعالم السياحية المختلفة المتنوعة بين تراثية وطبيعية وتاريخية. اليكم دليل انقرة السياحي كي تتمكنوا من التمتع برحلة مميزة الى هذه الدولة الشرق اوسطية.

%d8%aa6

أولاً، حين تتوجهون الى تركيا، وبصورة خاصة الى انقرة، لا يمكنكم الا أن تزوروا المعالم الاثرية والتاريخية فيها، والتي تعود الى حقبات تاريخية طويلة، ولا تزال تروي ابرز الاحداث التي شهدتها هذه المدينة على مر العصور. ومن بين هذه المعالم، نذكر قلعة انقرة التي يعود تاريخها الى أكثر من 3000 سنة خلت.

ثانياً، تعتبر رموز المدينة من اهم المرافق السياحية التي يجب زيارتها في انقرة، فهي أيضاً شاهدة على تاريخ طويل خاضت فيه هذه المدينة العديد من المواقف والاحداث. ومن ابرز هذه المعالم هو برج اتاكولي الذي يعود تاريخه الى العام 1987، ويرتفع حوالى 127 متراً.

ثالثاً، حين تتوجهون في زيارة الى انقرة ،لا يجب أن تفوتوا تذوق الاطباق التركية التقليدية الشهيرة، لا تنسوا تناول القهوة التركية الاصلية التي يتفنن اهل المدينة بتقديمها للسياح كي يستمتعوا بتذوقها بنكهات مختلفة، بالاضافة الى القهوة التركية التقليدية.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa6

رابعاً، ايضاً في انقرة لا بد من التوجه الى الاسواق الخاصة، فمن منا لا يحب التسوق؟ كيف يكون الحال إن كنت في تركيا، التي تشتهر بأنها مركز تسوق مهم على الصعيد العالمي. لذا لا يمكن أن تطأ اقدامكم ارض انقرة من دون زيارتها اسواقها والاستمتاع بالتسوق خلال الرحلة. ومن اهم هذه الاسواق، أمكادا وانكامول.

خامساً، ايضاً في أنقرة تنتشر المتاحف الجميلة والكبيرة التي تحتضن مجموعات واسعة من اهم الاثارات والاعمال الفنية القديمة والعصرية التي تقدم للسياح نبذة عن تاريخ تركيا الفني، وتاريخ تركيا القديم من خلال ما تعرضه من اغراض خاصة بالحكام السابقين للدولة، والاعمال الفنية التي انجزها كبار الرسامين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …