Millennium Hotels - Offer

هاربرز بازار كافيه يفتتح فرعه الثاني في سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

بعد افتتاح فرعها الثاني في سيتي ووك دبي، بات بمقدور زوار هذه الوجهة الفاخرة في دبي الاستمتاع بما يوفره مقهى “هاربرز بازار كافيه” من أجواء فخمة من التصميم والموضة والمأكولات اللذيذة.

وهذا المقهى الذي أطلقته ماركة (ش. م. ع.)، أول شركة مساهمة عامة تركز على قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مجلة “هيرست” الدولية، سيعمل على تعزيز مكانة وشهرة “سيتي ووك دبي” كواحدة من الوجهات الراقية للترفيه والفخامة وتناول المأكولات. وفضلاً عن ذلك، فإن افتتاح المقهى في هذا الموقع الراقي سيتيح المجال أمام المزيد من الضيوف للتعرف إلى المفهوم الشهير في دبي، خاصة بعد الشهرة الواسعة التي حققها الفرع الأول من هذا المقهى بعد افتتاحه في حي دبي للتصميم.

ومن خلال التركيز على الفن والتصميم والموضة، فإن هذا المقهى يعبّر بطريقة جميلة عن علامة “هاربرز بازار”، ويبث الحياة في صفحات المجلة من خلال المزج البارع بين الموضة والثقافة والمأكولات الراقية. وعلاوة على ذلك، يقدم المقهى مجموعة منتقاة من الأطباق الأوروبية المعاصرة، كما يوفر قائمة خاصة من المأكولات الصحية.

وقال هشام المكاوي، المدير التنفيذي لقسم الضيافة في ماركة: “جاء اختيار الموقع الثاني لمقهى “هاربرز بازار كافيه” في أعقاب الافتتاح الناجح لفرعنا الأول في وقت سابق من هذا العام. إننا نفخر بافتتاح المقهى الجديد في “سيتي ووك دبي”، لاسيما وأنه يشكل جانبًا أساسيًا من خطط توسعنا بدولة الإمارات. ويعمل الموقع الجديد على تعزيز علامة “هاربرز بازار كافيه”، ونحن على ثقة بأنها ستحظى بقبول وإعجاب المقيمين والزوار في دبي”.

وقال آدم كوبر، الناشر ومدير الترخيص لمجلة هيرست الدولية: “يوفر المقهى تجربة رائعة تعكس الأناقة الخالدة لمفهوم علامة “بازار” على كافة المستويات، بدءًا من الديكور وصولاً إلى قائمة الطعام وحتى المظهر الجميل. إن ماركة شريك ممتاز بفضل فهمها وتقديرها لعلامة “بازار”، ونتطلع إلى المزيد من التوسع في أنحاء مختلفة من الإمارات”.

وسوف يكون “هاربرز بازار كافيه” علامة مميزة في “سيتي ووك دبي”، حيث يقع تمامًا بين داون تاون دبي وجميرا. ويتسع المقهى لـِ 46 مقعدًا في الداخل، مع ما يزيد على 52 مقعدًا آخر على الشرفة، ليقدم بذلك لضيوفه مساحة هادئة مستوحاة من الحدائق ومناطق الجلوس الخاصة من بيوت الأزياء الشهيرة، وليوفر أيضًا بيئة مثالية لتناول القهوة والمعجنات الصباحية، إضافة إلى أصناف أخرى تناسب الغداء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهى النكهات الايطالية في مطعم 800 ديجريز دبي

سفاري نت – متابعات انتشرت المطاعم الإيطالية انتشاراً كبيراً في إمارة دبي، حيث أصبحت منافسة للمطبخ التركي والهندي …