الطيران العُماني يعلن عن تخفيض بواقع 50% على تذاكر الرحلات الدولية

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن إطلاق تخفيضات على أسعار تذاكر الرحلات الدولية بواقع 50%. يبدأ عرض التخفيض في الفترة ما بين 4 – 10 ديسمبر 2016 بينما يسري فترة السفر من 1 يناير وحتى 30 سبتمر 2017.

وتزامنا مع برنامج الطيران العُماني التوسعي الطموح على مستوى الأسطول وشبكة خطوطه الجوية الحالية طرح التخفيض ليشمل خيارات واسعة من وجهات السفر الدولية. يسير الطيران العُماني رحلاته حالياً إلى وجهات متعددة في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط بالإضافة إلى شمال وجنوب أفريقيا. واعتباراً من تاريخ 9 ديسمبر، سيدشن الناقل الوطني للسلطنة خدماته الجوية إلى مدينة جوانزوا، أولى وجهاته في جمهورية الصين الشعبية، الأمر الذي يعكس بوضوح إستمرار توسع الشركة في الأسواق المزدهرة.

 

وفي سياق متصل، يزمع الطيران العُماني تدشين خدمة جديدة إلى بريطانيا عبر تسيير رحلة يومية بين كل من مدينة مانشستر والعاصمة العُمانية مسقط اعتباراً من 1 مايو 2017، ذلك عقب تدشين الناقل الوطني مؤخراً رحلتين يوميتين بين مسقط والعاصمة البريطانية لندن.

5

وبهذه المناسبة، صرح عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني قائلاً: “إن إطلاق عرض التخفيضات الدولي هذا يأتي بمثابة أحد السبل المؤاتية لمكافأة ولاء المسافرين، ويلتزم الطيران العُماني في مواصلة جهوده الرامية نحو تقديم خدماته الحائزة على جوائز عالمية التي تسود كل تفصيل من تجربة السفر على متن رحلاتنا الجوية. وعليه، يسرنا الإعلان عن تقديم تخفضيات ضخمة لعملائنا الأعزاء للسفر إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطنا مطردة النمو؛ إذ نضع عملائنا الأعزاء دائماً في سلم الأولويات عند إتخاذ القرارات آملين أن تمثل هذه التخفيضات الدولية حافزاً أكبر للسفر معنا”.

يجدر بالذكر أن سعي الطيران العُماني الدؤوب نحو تحقيق التميز في تقديم الخدمات والمنتجات تمخض عنه نيل الناقل الوطني مؤخراً جوائزاً مرموقةً بمافيها تكريمه بلقب الأفضل عن فئة درجة رجال الأعمال و لقب الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع الجوائز العالمية 2016، بالإضافة إلى جوائز أخرى شملت لقب الأفضل في فئة درجة رجال الأعمال 2015 خلال حفل جوائز السفر لوجهات الأعمال، علاوة على تحقيق لقب أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016، والذي أقيم في مدينة ماربيا الأسبانية. كما حقق الطيران العُماني مؤخراً  لقب أفضل ناقل جوي لعام 2016 والمعلن عنه في الإجتماع السنوي لمجلس بعثة الحج البريطانية، ذلك نظير نشاط الناقل الوطني الفاعل في سوق رحلات الحج والعمرة خلال عام 2016.

وخطى الطيران العُماني خطوات واسعة نحو تعزيز تجربة السفر للعملاء قبل صعودهم على متن رحلاتهم من خلال تقديم قاعات الدرجات الفاخرة في كل من مطاري مسقط الدولي و سوفارنابومي الدولي في بانكوك بتايلاند، لتوفر لضيوف الناقل مستويات عالية من الخدمة المتميزة بتصميمها الأنيق ومميزاتها الاستثنائية التي تقدمها في جو من الاسترخاء والراحة. حيث يتسنى لزبائن الطيران العماني الاستماع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمشروبات بالإضافة إلى مركز أعمال يحتوي على أحدث نظم الاتصالات بأجهزة الحاسب اللآلي مع توفر تقنية الواي فاي مجانا في جميع القاعات، هذا إلى جانب مركز صحي مزود بقاعات للتدليك تقدم جلسات مجانية للضيوف لمدة 15 دقيقة بمطار مسقط الدولي. كل ذلك لإضفاء الشعور بالراحة والاسترخاء قبل الصعود على متن الرحلة.

ويأتي عرض التخفيضات الدولية كأحدث مبادرات الطيران العُماني لتعكس إلتزام الناقل الوطني تجاه ولاء مسافريه، إلى جانب مبادرة أخرى لتقديرهم هي برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد. ويوفر البرنامج إمتيازات حصرية للمسافرين على متن الطيران العماني حيث يتيح للأعضاء اكتساب الأميال عن كل رحلة يقومون بها مع الطيران العماني والناقلات الجوية الشريكة، أو عند شرائهم منتجات وخدمات شركاء البرنامج من الفنادق وشركات تأجير المركبات وغيرها. ويمكن للأعضاء استبدال أميال السندباد بمجموعة مذهلة من المكافآت الحصرية، بما في ذلك تذاكر السفر، وترقيات درجة السفر على رحلات الطيران العماني، أو المشاركة في السحوبات المثيرة والبرامج الترويجية، وغير ذلك الكثير.

وعلى المسافرين الراغبين في تحقيق الاستفادة القصوى من التخفيضات الدولية التي هي بواقع 50% المبادرة بالحجز عبر موقع الطيران العماني، أو التوجه إلى مكاتب المبيعات التابعة للطيران العُماني، أو من خلال الإتصال بمركز الإتصالات التابع للشركة، أو مكاتب وكلاء السفر المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تعتزم انشاء مطار دولي جديد ضمن مشروع الفيصلية

سفاري نت – متابعات كشف مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير …