Millennium Hotels - Offer

الاستعداد لاطلاق عروض مبهرة تجمع الضوء والماء والليزر والنار في دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات

تستعد منطقة “فستيفال باي” في دبي فستيفال سيتي أحد مشاريع مجموعة ماجد الفطيم، خلال الأسابيع القليلة القادمة لإبهار العالم عبر إطلاق عرض ترفيهي جديد مبهر وخلاب يعد الأول من نوعه، حيث يدمج عرض الوسائط المذهل بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة.

ويسير المشروع حالياً نحو مراحله النهائية لبناء وتجهيز منصة العرض، حيث يتميز العرض الترفيهي الجديد بنطاق مشاهدة بزاوية 360 درجة، ويتوقع أن يكون من أهم الوجهات السياحية العالمية، من المقرر أن يتفوق على عروض الواجهات المائية الشهيرة المنافسة في عدد من الوجهات السياحية العالمية مثل لاس فيغاس وسنغافورة، عند افتتاحه في ديسمبر الجاري.

وسيشكل العرض تحولاً كبيراً لمنطقة فستيفال باي، من خلال استخدامه لأحدث تقنيات الوسائط المتعددة التي تخلق أكبر منطقة عرض دائم على فندق انتركونتينينتال فستيفال سيتي، الذي يعد أكبر بخمس مرات من أكبر شاشة عرض آيماكس في العالم.

وقد تعاونت مجموعة الفطيم العقارية مع شركة “ليزرفيجن” المنتجة لعرض “ووندرفول” العالمي الشهير في مارينا باي ساندس بسنغافورة، لتوفير تجربة حسية فريدة لمنافسة العروض العالمية الأخرى، عن طريق استخدام الليزر والضوء والماء والنار للتواصل مع الجماهير.

وقال ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: “إن دبي هي واحدة من أهم الوجهات العالمية للسياح، ونحن نقدم إضافة جديدة لدبي فستيفال سيتي من المقرر أن تصبح واحدا من أهم معالم الجذب وأكثر إثارة من التي تم تقديمها، لقد قمنا بتصميم هذا العرض الرائع خصيصاً لمشاهدته والاستمتاع به من جميع الزوايا بما في ذلك مطاعمنا، وفندق انتركونتيننتال، ومنطقة فستيفال باي بأكملها”.

وأضاف: “لقد جرى العمل على المشروع لمدة 3 سنوات، قمنا خلالها بتطوير عرض مبهر وخلاب سيتطلع الزوار من جميع أنحاء العالم إلى مشاهدته، حيث عملنا عن كثب مع شركائنا في شركة ليزرفيجن لتطوير تقنية عرض وسائط متعددة متطورة باستخدام أحدث أجهزة العرض من باناسونيك التي ستقوم بسرد حكاية خالية بنطاق رؤية 360 درجة على المياه”.

ويعد العرض الترفيهي الجديد جزءاً من مشروع تطوير دبي فستيفال سيتي بقيمة 1.5 مليار درهم بإدارة مجموعة الفطيم العقارية ليصبح واحدة من أهم وجهات التجزئة والترفيه في دولة الإمارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …