Millennium Hotels - Offer

الكشف عن أجنحة أعمال جديدة وفاخرة في فندق جميرا أبراج الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق جميرا أبراج الإمارات عن إطلاق أجنحة رجال الأعمال الجديدة الملائمة للمؤتمرات والاجتماعات. وتتوزع أجنحة رجال الأعمال الجديد والبالغ عددها 16 جناحاً على 7 طوابع ضمن الفندق الرائد من فئة خمس نجوم. وتؤمن هذه الأجنحة أحدث الابتكارات التقنيّة إلى جانب المساحات الواسعة ذات التصاميم الأنيقة والفاخرة والإطلالة الساحرة على أفق مدينة دبي.

 

قال المدير العام لفندق جميرا أبراج الإمارات سفين ويدنهاوت: “لقد بذل فريق عملنا جهوداً كبيرة لتقديم أجنحة الاجتماعات الجديدة وفق أعلى معايير الابتكار التقنيّة جنباً إلى جنب مع أكثر التصاميم الداخليّة أناقةً حيث اعتنينا جيّداً بكلّ المساحات من ناحية تصميمها لتلائم الأعمال الحديثة، وتوفّر أجنحة الاجتماعات اتصالاً بشبكة واي-فاي وأفضل شاشات العرض في العالم بالإضافة إلى طاولات خاصة بالاجتماعات توفّر رؤية واضحة للمدينة خلال الاجتماعات”.

 

وتحتوي بعض الطاولات المختارة في أجنحة رجال الأعمال على لوحات عرض دوّارة مزوّدة بمحركات تؤمن الاتصال بنقاط البيانات ووصلات HDMI ومأخذ VGA ومأخذ USB ومأخذ صوت ومنافذ كهرباء. كما وتمتاز أجنحة رجال الأعمال باحتوائها على ركنٍ للحلويات وقائمة واسعة من المرطبات بالإضافة إلى إمكانية تقديم وجبات الفطور والغداء وكل ما بينهما وذلك لتلبية مختلف متطلبات الاجتماعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …