Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه المنتجعات تقدم برنامج سياحي شاملا .. اختر واحدا من بينها

سفاري نت – متابعات

الإجازات الشاملة من الخيارات التي تريح بال أي سائح. فمهما كانت الوجهة فإن السائح  يعلم مسبقاً بأنه سيتوجه إلى مقصده حيث لن يشغل باله بأي تفصيل.. فكل شيء جاهز. 
المنتجعات الشاملة هي إجازة بسعر شامل تتضمن الإقامة، ٣ وجبات يومية، البقشيش، بعض النشاطات والرياضات. هذه المنتجعات تكون عادة في المناطق الأكثر دفئاً وبشكل خاص الكاريبي.
ما ننصح به هو اختيار منتجعات ذات سمعة جيدة؛ كي لا تجد نفسك أمام بعض المفاجآت المزعجة. ولنسهل عليكم المهمة سنعرض لكم أفضل المنتجعات الشاملة حول العالم.
كونستانس موفوشي، المالديف -Constance Moofushi, Maldives
%d8%ab12
التجربة تبدأ بواحدة من أجمل صالات المطارات الخاصة، وبالتالي تشعرون بالفخامة والرفاهية حتى قبل الوصول إلى الجزيرة الخاصة. مثالي لعشاق الغطس لكونه يبعد ٣٠ دقيقة عن أجمل بقع الغطس في العالم. الغرف مريحة وتملك طابعها الخاص بحيث تجمع بين النمط الريفي والفخامة، كما أنها مجهزة بأفضل وأحدث وسائل الترفيه وبطبيعة الحال الطلة على البحر خرافية وحتى أن بعض الغرف تقع مباشرة فوق البحر.
ذا رويال هايد أواي بلاياكار، بلايا ديل كارمن -The Royal Hideaway Playacar, Playa Del Carmen
%d8%ab%d8%ab12
واحد من أشهر المنتجعات وبطبيعة الحال أكثرها فخامة. الغرف تتضمن جميع وسائل الراحة التي من شأنها أن تمنح المقيم تدليلاً ما بعده تدليل. مراكز التدليل والعلاجات الطبيعية، وأحواض السباحة تجعل الإقامة متعة خالصة. وطبعاً لا ننسى الأطباق الأفضل والأشهى في العالم. المنتجع مخصص للبالغين فقط، وعليه يمنع اصطحاب الأطفال.
سامابي بالي سويتس أند فيلاز- Samabe Bali Suites & Villas
%d8%ab%d8%ab%d8%ab12
يتألف من ٨١ جناحاً وفيلا وجميعها فخمة للغاية، وتجمع بين النمط الأندونيسي التقليدي والتصماميم المعاصرة. وسائل الراحة هي أقصى ما يمكن تقديمه لناحية الفخامة، والطلة التي توفرها الأجنحة والفيلل خيالية.
الفيلل تتألف من غرفتي نوم ويمكن الاستفادة من حوض للسباحة الضخم والاستمتاع بالشاطئ الخاص، بالإضافة إلى المنتجع الصحي ومطعمين يقدمان أشهى المأكولات. في حال تم اصطحاب الأطفال فكل النشاطات حاضرة من خلال النوادي المخصصة لهم.
الحزمة متكاملة هنا، أي أن المبلغ الذي تدفعه يغطي كل شيء من الإقامة وحتى الجولات السياحية.
بلاكبيري فارم، تنيسي -Blackberry Farm, Tennessee
%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab12
مثالي لعشاق الطبيعة والطعام اللذيذ. يمكن للزائرين الانغماس الكامل والكلي في جمال الطبيعة المحيطة والحقول التي تمتد على مساحة ٤٢٠٠ هكتار. النشاطات بطبيعة الحال عديدة وجميعها تتضمن النشاط البدني. مطعم، ذا بارن، الشهير يقدم الأطباق التي تعتمد على المحاصيل المزروعة في الحقول المجاورة. يمكن الإقامة في غرف رائعة الجمال في «المنزل الرئيسي»، أو في أكواخ فخمة جداً.
سبايس أيلاند بيتش ريزور، غرينادا -Spice Island Beach Resort, Grenada
%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab12
تم افتتاحه عام ١٩٦١ لكنه خضع للتجديد عام ٢٠١٣  وما يزال واحداً من أكثر المنتجعات فخافة ورقياً. التجديد لم يفقده هويته الأصلية خصوصاً لناحية الديكور الذي يعبر وبشكل صارخ عن الفخامة غير المتكلفة. الحزمة متكاملة أي أن المبلغ الذي تدفعه يشمل كل شيء من الإقامة إلى الطعام والنشاطات والاستفادة من كل وسائل الراحة المتاحة. مقصد مثالي للباحثين عن الهدوء، وإعادة تجديد طاقتهم في منتجع جانيسا الشهير.
غراند فيلاز ريفيرا مايا- Grand Velas Riviera Maya
%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab12
الشكل الخارجي رائع الجمال والداخل لا يقل عنه فخامة وروعة. يتألف من ٤٩١ جناحاً، تتوزع على ٣ مبانٍ، تم تخصيص اثنين منها للعائلات وواحد للبالغين فقط. يتضمن أحواضاً رائعة الجمال ومعقدة التصميم للسباحة، بالإضافة إلى النوادي الرياضية والمطاعم. سمعة غراند فيلاز لناحية الخدمة تقارب المثالية، كما أنها تحرص على استخدام كل ما من شأنه ألا يضر بالبيئة.
ذا فيلدج كوكونت أيلاند، فوكيت- The Village Coconut Island, Phuket
%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab12
السبيل الوحيد للوصول إلى الجزيرة هو من خلال القوارب أو المروحية. توفر للزائرين الشعور التام والكامل بالسكينة والهدوء والخصوصية. جميع الفيلل والأجنحة مزودة بمطبخ ما يمنح ذلك الشعور المنزلي المحبب. المناظر خلابة سواء الشواطئ أو الحدائق المحيطة. يتضمن ٣ مطاعم ومدرسة للطبخ في حال أردتم تعلم بعض الأطباق واختبار التأثير العلاج للطهي.
بولمان مراكش بالميراي ريزورت أند سبا -Pullman Marrakech Palmeraie Resort and Spa
%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab12
منتجع فخم شامل في المغرب. مثالي للإجازات العائلية؛ لكونه يقدم الكثير من الخدمات التي ترضي الأطفال. أحواض السباحة الخارجية عديدة جداً، وتناسب مختلف الفئات العمرية، نواد للأطفال، وترامبلوين عملاقة وحديقة للحيوانات. للبالغين أيضاً حصتهم من التدليل سواء الحمام المغربي التقليدي أو المنتجعات الصحية أو المطاعم التي تقدم الأطباق التقليدية.
*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …