Millennium Hotels - Offer

تعرف على اهم الامور التي تشتهر بها تونس

سفاري نت – متابعات

تونس هي إحدى اهم الدول العربية في القارة الافريقية ومن اجمل الدول السياحية في هذه القارة. وفي هذا الاطار، يمكن للسياح الاستمتاع بالتعرف على تاريخ الدولة العريق من خلال زيارة اجمل معالمها التاريخية والاثرية، ومتاحفها الكبيرة، كما يمكنهم التجول في ارجائها واختبار الحياة الرائعة والتقليدية للسكان. اليكم مقالاً يوضح بماذا تشتهر تونس.

11

أولاً، تشتهر تونس بمدنها اللافتة والمميزة التي تعتبر من أجمل المدن في القارة الافريقية، خصوصاً وأن العديد منها لا يزال يحتفظ بطابعه التقليدي التراثية الخاصة بالعادات التونسية، ما يتيح للسياح فرصة التعرف على هذه الحضارة العريقة.

ثانياً، كذلك تشتهر تونس باشرافها على البحر، ما يجعلها من اجمل الوجهات السياحية للاسترخاء والاستمتاع على الشواطئ الرملية، وممارسة اجمل النشاطات المائية الترفيهية والمسلية في هذه الدولة.

%d8%aa11

ثالثاً، كما وأنها تتميز ايضاً بجبالها ومساحاتها الصحراوية، حيث يمكن التنقل بسهولة من الشواطئ الرملية الى الجبال الشاهقة والمساحات الرملية الصحراوية، فيعيش السياح مغامرات لا تنسى في الصحراء، من السفاري على ظهر الجمال، أو اختبار الحياة في هذه الصحراء، وغيرها من الامور المميزة.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

رابعاً، كما وأن تونس مشهورة بأسواقها الشعبية التي تعتبر من اجمل الاسواق المتاحة امام السياح لشراء التذكارات المميزة ذات الطابع التراثي التونسي، فتشكل هدايا مميزة لنقلها الى الاصدقاء والاقارب في الدول الاخرى. وأبرز ما تشتهر به تونس على صعيد التذكارات هو صناعة النحاس والنقش عليها، والاواني الزجاجية التي يتم الرسم عليها بألوان مختلفة تبرز الفن التونسي العريق.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

خامساً، هذا بالاضافة الى أن تونس تشتهر بقهوتها المميزة والشاي اللذيذ الطعم، لذا فإن التوجه الى تونس لا يمكن أن يمر مرور الكرام من دون تذوق اشهى انواع الشاي المحضر بطريقة تقليدية في هذه الدولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …