Millennium Hotels - Offer

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يقيم حفل تدشين ضخم

سفاري نت – متابعات

أقام منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا حفل تدشين ضخم تحت رعاية معالي عبد العزيز بن محمد الرواس، مستشار جلالة السلطان قابوس للشؤون الثقافية وبحضور الدكتور محمد البرواني، رئيس مجلس إدارة شركة محمد البرواني القابضة ذ.م.م، إلى جانب نخبة من الضيوف المرموقين. يمتاز المنتجع الفاخر الجديد في ظفار بهندسة معمارية أصيلة ومدهشة تزيّنها حدائق استوائية غنّية، فيها ممرّات تحيط بها أشجار جوز الهند فارعة ومسطّحات مائية لافتة للأنظار بحيث توفّر جوًا من الهدوء والسكينة.

%d9%8520

ويتألّف المنتجع من 136 غرفة وڤيلا عنوانها الفخامة مع مفروشات مصنوعة باليد وأقمشة غنيّة في كافة أنحائه تُضفي التألّق على الأجواء الشرق أوسطية المعاصرة. تُشرف غرف الضيوف على البحر الشاسع، أو البحيرة الرقراقة أو الحدائق الخضراء، وتحتوي كل منها على وسائل راحة عصرية بما في ذلك شاشات تلفاز LED تفاعلية، وغرف تبديل ملابس فسيحة، ومنتجات استحمام فاخرة من “أمواج”، تعبق بروائح المنطقة الأصيلة. يكتنف المنتجع 40 غرفة برميير وديلوكس مؤلّفة من غرفة نوم فسيحة، وحمّام داخلي مع دش مَطريّ وحوض استحمام منفصل، وغرفة تبديل ملابس مريحة، ومقابس للأجهزة الإلكترونية مع سمّاعات بلوتوث محمولة وشرفة بإطلالات ساحرة. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ المنتجع 8 ڤلل من غرفة نوم واحدة و88 ڤيلا فاخرة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، مع مسابح خاصة تجذب الضيوف بخدمات الغرف الشخصية ومساحات المعيشة المنفصلة. تناديك الڤلل المزوّدة بمسابح خاصة يمكن التحكّم بدرجة حرارتها، للمرة الأولى في صلالة. في حين تتباهى الڤلل الملكية الشاطئية الأنيقة والمؤلفة من ثلاث غرف نوم بمناظر خلابة للخليج الرملي الذهبي والبحيرة الرقراقة، وتجسّد الفخامة والترف بأبهى الحُلل.

%d9%85%d9%8520

وتحدّث في معرض الحفل:الدكتور محمد البرواني قائلاً: “باسم شركة منتجع البليد، الشركة المالكة لمنتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، يسرّ الدكتور محمد البرواني رئيس مجلس الإدارة الإعلان عن افتتاح أحدث مشروع سياحي فاخر في صلالة، في إطار مشروع مشترك بين مجموعة محمد البرواني وشركة عُمران، من تطوير مجموعة مُستير ذ.م.م. بدأ المنتجع باستقبال الضيوف القادمين لغرض الأعمال اعتبارًا من 30 نوفمبر من داخل عمان ودول الخليج، فضلًا عن ضيوف من أوروبا وأنحاء العالم”.

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

المهندس سيريل بيايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة مُستير (شركة التطوير)
“تتشرّف مجموعة مُستير بإنجاز مرحلة التطوير لمنتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا خلال خمسة أعوام، منذ أن أبصرت أولى أفكار التصميم النورَ وصولًا إلى تدشين المنتجع لاستقبال الضيوف في 30 نوفمبر. يساهم هذا المشروع المميّز والاستثنائي في إثراء محفظة مُستير المتنامية من المشاريع العقارية، علمًا أّنها إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في المنطقة. ويسرّنا جدًا أن نفتتح أحدث مشروع لنا وقد وجدنا في أنانتارا علاقة وثيقة تجمع بين الشركة المالكة والشركة المشغّلة”.

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

“يتوافق منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا مع رؤية جلالة السلطان السامية للعام 2020 لسلطنة عمان، ومع التزام مجموعة مُستير طويل المدى والذي يهدف إلى تطوير مشاريع مستدامة تتناسب مع الثقافة والتقاليد المحلية العمانية وتتيح للضيوف وسائل راحة عصرية تستوفي أعلى المعايير، سواء أكانوا مقيمين في عمان أم زوارًا من الخارج.”

“أنانتارا خير شريك لمُستير، إذ أنّنا نتشاطر القيم ذاتها ويملك فريقها سجلًا حافلًا بالنجاحات في إدارة الفنادق الفاخرة حول العالم. سرعان ما سيذيع صيت منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا عالميًا باعتباره أحد المنتجعات الفاخرة الرائدة في المنطقة”.

“يعكس منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا فلسفة التطوير التي تنفرد بها مجموعة مُستير، والتي تتمحور حول توقها إلى تحقيق هذه الرؤية لضيوفها وأصحاب المصالح فيها، بدءًا من اختيار شركاء التطوير كالمهندسين المعماريين والمصمّمين والمقاولين، وصولًا إلى تسليم المفاتيح، وذلك بفضل فريق من المحترفين الحريصين على مبدأ الاهتمام والالتزام والنزاهة والقيادة والجودة والعمل الجماعي”.

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8520

“تسعى مشاريعنا، مثل منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، إلى أن تعكس هذه الفلسفة، انطلاقًا من الهندسة المعمارية الراقية والديكور الدافئ، وصولًا إلى الخدمة الحريصة والنابعة من القلب، والمساهمة الفعّالة في المجتمع المحلي”.

الفاضلة سفانا البرواني، مديرة مجموعة مُستير
“نحن مسرورون جدًا بافتتاح منتجعنا الفاخر الجديد في صلالة، فقد ارتأى لي ولعائلتي إضفاء مستوى جديد من الفخامة في سوق صلالة، بما يليق بالعائلات الخليجية وبالزوار من كافة أنحاء العالم. يتّسم المشروع بتصميم من وحي المنطقة، وبطابع حصري وخصوصي متلائم تمامًا مع كل الزوار الذين سيستقطبهم المنتجع”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …