بالصور .. فوشون يفتتح فندق 5 نجوم في باريس

سفاري نت – متابعات

أطلقت العلامة الراقية في فن الطهو فوشون مشروعها الجديد الذي من المقرر أن يفتح أبوابه في عام 2018، وهو عبارة عن فندق فخم قرب متجرها الشهير.

%d8%ab6

التحدي الجديد الذي رفعته العلامة الفاخرة” فوشون” بعد إعادة فتح متجرها الرئيسي في ساحة دو لا مادلين، هو فندق مستقبلي من فئة الخمس نجوم الذي سيفتح في النصف الأول من عام 2018، وبلغت قيمة هذا المشروع الذي أطلقته العلامة الفاخرة عشرين مليون يورو.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

وسوف يفتح الفندق أبوابه بجوار متجر المبدع الشهير في ساحة Place de la Madeleine في باريس، وتشمل هذه المنشأة السياحية الفاخرة 22 جناحا و 54 غرفة، وبالطبع سوف يحتل مقهى فوشون في الطابق الأرضي من الفندق، ولكن هذا المشروع ليس سوى بداية لمشروع كبير حيث يعتزم فوشون توسبع أعماله وافتتاح 20 فندقا بحلول عام 2030.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

أما بالنسبة لمتجر فن الطهو الراقي، فقد تطلب تجديده  10 أشهر بميزانية إجمالية من ستة ملايين يورو، وسوف يقدم إبداعات العلامة الشهيرة من الأطعمة و الشوكولاتة والحلويات والعصائر والشاي.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

وتقدم فوشون 85 متجرا منتشرا في جميع أنحاء العالم، وبعد انخفاض 20٪ في إيراداتها بسبب الأحداث المختلفة في عام 2015، تتطلع فوشون لاستعادة مكانتها وزيادة مبيعاتها بنسبة 10٪ في عام 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …