Millennium Hotels - Offer

“رحالة” أول سلسلة سفر بأسلوب “فلاش باك” باللغة العربية تعرض على قناة Quest عربية

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت قناة Quest عربية اليوم عن عرض برنامجها الواقعي الجديد “رحالة”، والذي يعتبر أول برنامج يقدم باللغة العربية عن الترحال بالأمتعة الخفيفة مصحوباً بحس من الرفاهية، ويتخصص بالسفر والتجوال حول العالم للتعرف على الثقافات المتعددة وقصص الشعوب.

وتتابع السلسلة الواقعية المغامر السعودي وخريج جامعة هارفارد، عبد الله جمعة، أحد أبرز رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، والذي ترك مهنته كمحاضر جامعي في المملكة العربية السعودية، لتوثيق شغفه بالسفر السريع حول أنحاء العالم إلى مدن في الإمارات وكوريا وأندونيسيا والاردن والمغرب وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا.

تشكل سلسلة “رحالة” التي تولى إنتاجها الإماراتي والرحالة الشهير، بيمان العوضي، دليلاً سياحياً مميزاً لمن يرغب ويخطط للسفر من المغامرين والرحالة العرب، بالإضافة إلى المقيمين في المنطقة.

h4

وبمناسبة برنامجه الجديد، صرح عبد الله، مقدم سلسلة “رحالة”:” لقد أتاحت لي هذه السلسلة فرصة مذهلة لاستكشاف العالم ومشاركة قصصي ومغامراتي من هذه التجارب مع المشاهدين في العالم العربي”.

وأضاف: “هناك الكثير مما يمكننا تعلمه من خلال توسيع آفاقنا، والسفر إلى أماكن جديدة والتعرف إلى أشخاص من مختلف نواحي الحياة. وبالنسبة لي، يعكس أسلوب السفر في سلسلة “رحالة” هذه التجربة الإنسانية بأفضل طريقة ممكنة”.

ويؤمن عبد الله، الذي يستطيع التحدث بعدة لغات، بأن هذا النوع من الترحال الذي يتضمن السفر بحقيبة الظهر بطريقة مصحوبة بالرفاهية، مناسب جداً للمسافر العربي، لأن باستطاعته التمتع خلال سفره بمزايا البقاء في أماكن الإقامة الفاخرة، والشعور بالتجربة الحقيقة للسفر في نفس الوقت.

وبمناسبة الإنتاج الجديد، علّق خالد خوري، نائب مدير عام قناة Quest عربية: “يتمتع هذا النوع من السفر بشعبية كبيرة في المنطقة، لا سيما بين الشباب العربي، ونحن نشعر بالحماس لأننا تمكنا من تطوير وتوسيع برامجنا لإلقاء الضوء على هؤلاء الأشخاص الذين يشكلون مصدر إلهام لغيرهم في هذه التجربة الإنسانية”.

تعرض سلسلة “رحالة “على مدار شهر ديسمبر، كل يوم أحد وثلاثاء، الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على قناة Quest عربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …