Millennium Hotels - Offer

فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون يقدم اجواء مميزة خلال شهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

يقدم المنتجع الفاخر الذي يقع بين البحر العماني وجبال الحجر، مجموعة متنوعة من التجارب الجميلة لاختتام السنة، والتي تشمل عروضاً خاصة في سبا الحواس الست مثل علاج الحمام لتشعروا بالدلال وتستعدوا للاحتفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النشاطات مثل صنع كعكة رجل الزنجبيل وجوارب رجل ثلج، والرسم بالحناء وعلى الوجوه وغيرها من النشاطات الخاصة بالأطفال ليستمتعوا ببرنامج الريتز كيدز.

%d8%a71

تُفتتح الفعاليات الاحتفالية في فندق قصر البستان مع حفل إضاءة الشجرة الرائع في ردهة أتريوم الفاخرة في هذا القصر الأيقوني في 8 ديسمبر عند الساعة الرابعة بعد الظهر وذلك بمشاركة جوقة طلاب المدرسة البريطانية في مسقط التي ستقوم بتأدية أناشيد العيد التقليدية.

 

و سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة مختارة من حلويات العيد بما في ذلك الكوكيز المقدم بالكوب cookies in a jar، وهي حلويات تقليدية سيتم عرضها وتقديمها في ردهة ذا أتريوم يومياً من 15  إلى 31 ديسمبر بين الساعة 8 صباحاً و10 مساءً.

%d8%a7%d8%a71

ولإضفاء أجواء عائية مليئة بالمرح، يستضيف الفندق دروساً في تزيين كعك الزنجبيل في ردهة المها في 9 و10، و16 و17، و23 و24 ديسمبر من الساعة 4 حتى 5 مساءً، مقابل 10 ريال عماني لكل كعكة زنجبيل على شكل رجل، و15 ريال عماني لكل كعكة زنجبيل على شكل بيت، وذلك تحت إشراف فريق عمل قسم الحلويات المحترف في الفندق.

 

وفي ليلة 24 ديسمبر يقدم فريق الطهاة في المنتجع الملكي تجارب مذاقية فريدة حيث يمكن للزوار تذوّق خيارات واسعة في أشهر مطاعم الفندق. لمحبي الأطباق الآسيوية الشهية، يقدم مطعم تشاينا مود China Mood الحائز جوائز مرموقة قائمة احتفالية ابتكرها الشيف لاو وفريقه بينما يقدم خبير الشاي في المطعم عرضاً رائعاً ليستمتع به الضيوف من كافة الأعمار.

%d8%a7%d8%a7%d8%a71

من ناحية أخرى، يقدم مطعم بيتش بافيليون  Beach Pavilion Bar & Grillقائمة احتفالية من خمسة أطباق، حيث يستمتع الضيوف بتجربة مذاقية استثنائية تحت النجوم مع إطلالة شاطئية خلابة.

 

إلى ذلك، يقدّم مطعم الخيران على شرفته المطلة على حوض السباحة والحديقة بوفيه مميز يضم محطات طهو حية في أجواء احتفالية رائعة، وحيث يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بمجموعة من النشاطات التي ينظمها فريق الريتز كيدز فلا يملوا طوال الأمسية.

 

وتتواصل الاحتفالات مع البرانش يوم 25 ديسمبر من الساعة 12.30 حتى 4 بعد الظهر، والذي يضمّ أكثر من 15 محطة طهو حية بالإضافة إلى خيارات واسعة من الأطباق المعروضة والتي تتضمن المأكولات العربية والعالمية ومحطة للحلويات وغيرها الكثير، ليستمتع الضيوف باحتفالات لا تُنسى. ويمكن للضيوف الصغار أيضاً خلال البرانش توقّع وصول سانتا كلوس في أيّ لحظة لتزداد أجواء العيد بهجة وتُحفر هذه الاحتفالات في ذاكرتهم. تبدأ أسعار البرانش من 35 ريال عماني، والأطفال تحت الست سنوات مجاناً.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a71

وفي 26 ديسمبر، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر في ردهة أتريوم، قبل التوجه إلى حفل موسيقي رائع يقدّمه عازف الأورغ إيان هوكلي  مع مارتين فارنيك  على مزمار الأوبو  في قاعة مجان.

 

واستعداداً للأمسية الكبيرة، بإمكان الضيوف والزوار التوجه إلى حفلة ماينس ون Minus One” الموسيقية الحصرية التي تسبق سهرة رأس السنة والتي تشكّل الحفلة الأخيرة من العام على شاطئ البحر في فندق قصر البستان.

 

وفي أمسية خيالية آسرة على شواطئ بحر عمان، سيتمكن الضيوف والزوار من استقبال العام الجديد تحت النجوم متألّقين بأرقى أزيائهم ووسط أضواء المشاعل على ضفاف حوض السباحة وعلى الشاطئ في قصر البستان. تنطلق السهرة ليلة 31 ديسمبر عند الساعة 8 مساءً مع أسعار تبدأ من 110 ريال عماني.

 

ويستهلّ الضيوف العام الجديد بأسوب متميز مع العد التنازلي للعام 2017 على شاطئ البحر، حيث تقوم فرقة موسيقية بإحياء الأجواء، فيما يضيء الضيوف فوانيسهم الخاصة لإطلاقها في السماء فتشكّل سلسلة جبال الحجر خلفية لمشهدية خلابة. إلى ذلك، تستضيف المطاعم المميزة في الفندق أيضاً الاحتفالات بالعام الجديد مع قوائم شهية تم إعدادها بعناية بما يضمن بداية لا تُنسى لعام 2017 لجميع الضيوف.

 

وتستمر احتفالات السنة الجديدة في اليوم التالي بعد السهرة مع برانش فاخر على طريقة الريتز-كارلتون الراقية في مطعم بيتش بافيليون Beach Pavilion Bar & Grill بينما يهتمّ نادي الريتز كيدز بتسلية الضيوف الصغار والاهتمام بهم مع باقة من النشاطات الترفيهية. تبدأ الأسعار من 25 ريال عماني (إضافة إلى الضرائب) للشخص الواحد، و13 ريال عماني (إضافة إلى الضرائب) للطفل الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …