مصر للطيران تقدم خصومات تصل الى 50% عند الحجز خلال ديسمبر

سفاري نت – متابعات

بدأت مصر للطيران في طرح عروضا تسويقية وترويجية وفقًا لسياسة العرض والطلب لتقديمها لعملائها في جميع أنحاء العالم بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية وإجازات نصف العام الدراسي، حيث قدمت تخفيضات تصل إلى 50%على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في شبكة خطوط مصر للطيران.

وقال الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه قد تم طرح 40% تخفيض على أسعار السفر إلى بانجكوك عبر مطار القاهرة والعكس، على جميع درجات السفر.

وأشار إلى أنه تم طرح عروض ترويجية أخرى على تذاكر السفر من القاهرة الي بكين، كانو ومومباي على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 15 ديسمبر الجاري والسفر حتى 20 يونيو 2017.

كما أن العروض تضمنت أسعار متميزة من القاهرة إلى نيويورك ومن نيويورك إلى القاهرة على الدرجة السياحية بشرط أن يكون الحجز بحد أقصى في 9 ديسمبر.

من جانبه، أوضح شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن العروض قد شملت أيضًا رحلات من القاهرة إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربي، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم 20% إذا قاموا بالحجز على أي من هذه الوجهات اعتبارًا من الآن وحتى 9 ديسمبر والسفر حتى 15 يناير 2017

هذا فضلًا عن العروض الترويجية التي طرحتها الشركة عند حجز العملاء من الآن وحتى 15 ديسمبر الجاري على رحلاتها من الإسكندرية، أسيوط والأقصر إلى دول الخليج العربي وعمان وذلك على الدرجة السياحية للاستمتاع بالسفر حتى 15 يناير 2017.

كما طرحت مصرللطيران 50% تخفيض على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في إفريقيا فيما عدا دول المغرب العربي، على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 7 ديسمبر الجاري، حيث تسير مصر للطيران رحلات إلى نحو 17 مدينة أو عاصمة بإفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …