Millennium Hotels - Offer

نصائح لكيفية اختيار افضل حقيبة مناسبة لرحلتك

سفاري نت – متابعات

طريقة اختيار حقيبة السفر :
مدة التنقل : وهي المدة التي تحتاجها حتى الوصول الى الجهة التي تقصدها، فاذا كان المدة قصيرة بعض الشيء فجودة الحقيبة ومع اهميتها يمكن التنازل عنها بعض الشيء، اما اذا كانت الوجهة بعيدة كان تتجاوز الست ساعات او اكثر وخاصة اذا كانت هناك حاجة للتنقل بها بواسطة الاقدام بين المواصلات والمترو وما شابه، فينبغي البحث عن تلك الحقيبة ذات المواصفات الجيدة وذات المتانة العالية.
%d9%81
كمية الاغراض المراد نقلها : اختيار سعة الحقيبة دوما ما يكون بحسب المواد والاغراض المراد حملها ولهذا يفضل عادة شراء الحقيبة ذات السعة الكبير والمتوسطة وذلك حتى لا تصاب بالضيق لحظة توضيب الاغرض، خاصة ان حجم الحقيبة حاليا لا يؤثر على سهولة التنقل بها مع الكثير من التسهيلات التي اصبحت تضاف اليها وخاصة العجلات.
تصميم الحقيبة ولونها والمواد المصنعة منها : واهميتها تعود لقدرتها على عكس الذوق الخاص بك، والاناقة التي تمتع بها خاصة ان كانت تلك الحقيبة من الجلد، وذات لون جذاب وتصميم لاحدى الشركات المتميزة في هذا المجال.
 طبيعة الاعراض التي ترغب بنقلها : اذا كانت هذه الاغراض من المواد اللينة كالثياب مثلا فاي حقيبة قد تقوم بالمهمة، فيلس هناك الكثير من الامور التي يخشى كسرها، اما اذا كانت طبيعة بعض المنقولات في الحقيبة قابلة للكسر فيفضل اختيار الحقيبة التي تستطيع حمايتها من الكسر، اي ان تكون متماسكة الحواف، او مصنوعة كاملة من مادة البولي كاربون، وهي مادة خفيفة ومتينة وتساعد على حماية محتويات الحقيبة من خطر الكسر او التلف، ولكن عيب هذه الحقيبة انها مرتفعة السعر بعض الشيء عن مثيلاتها. ويبقى من حسناتها انها قد تدوم للعديد من السنوات.
 اختر الحقيبة ذو السحاب العريض والقفل المعدني : يفضل اختيار الحقيبة ذات السحابات العريضة والمتينة على تلك ذات السحاب الصغير، كما ويفضل السحاب المعدني عنه البلاستكي، كذلك يغضل ان يتم اختيارا القفل المعدني عن بعض الحقائب والتي تاتي بأقفال بلاستيكية وذلك لسهولة كسهرها او تعرضها للتلف، فهي فعليا لا تقدم الخدمات المطلوبة منها بمعنى الكلمة.
%d9%81%d9%81%d9%81
يفضل اختيار الحقيبة التي تحتوي على اربع عجلات : وذلك لسهولة التنقل بها، والمتانة العالية عن ذوات العجلتين والتي قد تتعرض للتلف، وبالتالي خسارة ميزة كبيرة في هذه الحالة, عن الخيارات التي تبقى متاحة في حال كانت من ذوات العجلات الاربع.
اختر تلك التي يمكن ان تتسع : اصبحت الشركات المصنعة تهتم بالكثير من الخيارات للزبون ولهذا فقد اصبحت تجلبة اليها عن طريق تقديم خدمات افضل ، ومنها تلك الحقائب والتي يمكن توسيعها لتصبح تتسع للمزيد من الاغراض، كل ذلك عن طريق فتح سحاب اضافي في الاعلى.

*نقلاع عن موقع تسعة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …