Millennium Hotels - Offer

وصول طائرة الخطوط القطرية إلى كرابي التايلاندية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن وصول رحلتها الافتتاحية الأولى إلى مدينة كرابي -البوابة الساحلية لتايلاند-، حيث تم استقبال الطائرة القطرية من طراز إيرباص A330-200 بأقواس المياه.

 

ومع إطلاق الخدمة الجديدة، أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول خطوط طيران في الشرق الأوسط تسير رحلات منتظمة إلى كرابي بواقع أربع رحلات في الأسبوع، لتمنح المسافرين سفرا سريعا وملائما إلى واحدة من أهم المناطق السياحية وأكثرها إقبالا في العالم.

 

وأصبحت كرابي الوجهة الاستراتيجية الثالثة في تايلاند التي تسير إليها الناقلة القطرية رحلاتها، حيث إنه بعد افتتاح وجهة بانكوك في عام 1996، دشنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى فوكيت في 2010 وستبدأ رحلاتها إلى شيانغ ماي في العام القادم 2017.

من جهة أخرى، أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أنها ستبدأ تشغيل رحلاتها اليومية المباشرة بين العاصمة القطرية الدوحة والعاصمة الأيرلندية دبلن، اعتباراً من 12 شهر يونيو من العام القادم.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ،وفقا لبيان صادر عن الناقلة، إن إطلاق الرحلات الجديدة إلى دبلن، يأتي كإضافة كبيرة إلى شبكة محطات الناقلة، معربا عن ثقته في أن المسافرين بغرض الترفيه والأعمال سيستفيدون من الخدمة على طائرة بوينج 787 دريملاينر، وتجربة السفر السلسة لمتابعة رحلاتهم عبر مقر الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي الحديث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …