افتتاح مطعم جونايدن التركي في قلب دبي

سفاري نت – متابعات

بعد نجاح مطعم ’جونايدن‘ التركي المرموق للكباب والستايك في إدارة أكثر من أربعين فرعاً له في تركيا، فتح المطعم أخيراً أبوابه لعشاق اللحم في الإمارات العربية المتحدة. يقع مطعم “جونايدن” على الواجهة المائية لمدينة دبي، فيمتع ضيوفه بإطلالة رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة ويُغني خيارات الأكل المنوعة للمطابخ الدولية الفاخرة في سوق البحار.

يمتاز مطعم ’جونايدن‘ بريادته في تقديم مفهوم “الستيك هاوس” في تركيا، وهو يستعرض حرفيته في هذا المجال بتقديم أشهى الأطباق التركية الممتازة. ويفخر المطعم بتجربة الكباب الفريدة من نوعها التي يمنحها لضيوفه، والتي تشمل تشكيلة واسعة من أطباق المطبخ التركي الغنية والعريقة. كما تضم قائمة طعام “جونايدن” أطباق كريات اللحم التقليدية، والدونر، والبرجر المنزلي، وتختتم تجربة الأكل الممتعة هذه بأطباق الحلوى التركية التقليدية، مثل الكنافة، والكاتمر، والبقلاوة.

إضافة إلى ذلك، يمتاز “جونايدن” بمطبخه المفتوح الذي يتحف عشاق المطبخ التركي بعرض استثنائي يفتح الشهية، إذ تتسنى لهم مشاهدة كبار الطهاة وهم يشوون اللحوم بإتقان ويعدون أطباق المازة التركية الباردة والساخنة قبل تقديمها.

تعليقاً على هذا الحدث، يقول السيد جونيت حسن، المؤسس المشارك لسلسلة مطاعم “جونايدن” والملقب بـ”أستاذ اللحم”: “قدِمت إلى دبي رغبة مني في إمتاع عشاق اللحم فيها بالنكهات الساحرة لأجود أنواع اللحم التي يمكن إعدادها”.

ويمتد المطعم على مساحة تتجاوز الـ800 متر مربع، وتتسع قاعته الداخلية الأنيقة والمعاصرة لـ124 شخصاً مع إمكانية مشاهدة عروض نافورة دبي على الشرفة الواسعة.

يفتح المطعم أبوابه على مدار الأسبوع، ويقدم الغداء بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً